بعد 33 عامًا زواج.. يقتل زوجته ويحاول الانتحار أمام أحفاده والسبب؟!

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أقدم أمريكي من ولاية "فلوريدا" على قتل زوجته بعد زواج استمر لمدة 33 عامًا، قبل أن يحاول الانتحار في منزل العائلة على مرأى من أحفاده، وجاء ذلك بعد أن اتهم زوجته بالخيانة علنًا عبر موقع التواصل الاجتماعي "".

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها حول الواقعة إنه يُزعم أن الزوج "إدي هاريس" أطلق النار على زوجته "شانيكا هاريس" في منزلهما بمقاطعة "ليبرتي" في ولاية "فلوريدا" مساء يوم السبت الماضي؛ وتعتقد الشرطة أنه أطلق النار عليها خلال نوبة غضب سببها الغيرة.

وأشار التقرير إلى أن الزوج كان قد قام في وقت سابق بمشاركة منشورات عبر موقع "فيس بوك" اتهم فيها زوجته بالخيانة، في حين أن الزوجة قامت الأسبوع الماضي بنشر صورة لسيارة "مرسيدس" جديدة فضية اللون اشتراها لها زوجها على حسابها على "فيس بوك"، لكنها تذمرت بشأن لون السيارة، لافتة إلى أنها كانت تأمل أن تكون باللون الأحمر وليس الفضي.

وأضاف التقرير أن الزوجين لديهما 5 أبناء والعديد من الأحفاد، وتعود علاقتهما لسنوات طويلة، وتحديدًا منذ أن كانا في سن الـ15.

وكانت الشرطة قد توجهت إلى منزل الزوجين بعد تلقي بلاغات بشأن إطلاق نار داخل المنزل، ولدى وصول الضباط شاهدوا رجلين يركضان من المنزل، وقد أبلغوهم بوجود طفلين في الداخل تبلغ أعمارهما 6 و9 سنوات، وبأن "إدى هاريس" لديه بندقية.

وحدثت بعد ذلك مواجهة بين الضباط وبين الزوج؛ وتمكنت الشرطة من إخراج الطفلين من المنزل عبر إحدى النوافذ، وبعد ذلك عثروا على الزوجة وقد كانت مصابة بطلق ناري قاتل، في حين كان الزوج يعاني من جرح ناجم عن طلق ناري، وكان من الواضح أنه حاول إيذاء نفسه، ونُقل في أعقاب ذلك إلى المستشفى.

يشار إلى أن الزوج بدأ في توجيه اتهامات بالخيانة الزوجية إلى الضحية عبر "فيس بوك" بعد 6 أيام فقط من قيامه بإهدائها السيارة، حتى أنه نشر صورة للسيارة في إحدى المرات وعلق عليها قائلًا إنه أخفق بشرائه هذه السيارة للشخص الخطأ. وفي يوم الحادث، اتهم زوجته بأنها كانت تحاول إيذائه وكذلك إيذاء نجلهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق