شاد.. دب أسود عملاق يقتحم حفل زفاف بشكل مفاجئ.. لن تصدق ما حدث

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
من الممكن أن تشهد حفلات الزفاف في كثير من الأحيان أحداثًا مفاجئة من شأنها أن تفسد الاحتفال بأكمله أو تحوله إلى حالة من الفوضى، ويمكن القول إن ذلك بالضبط هو ما حدث لعروسين من ولاية "تينيسي" الأمريكية، حيث شهد حفل زفافهما موقفًا غريبًا وفريدًا من نوعه، وهو اقتحام "دب أسود عملاق" الحفل بشكل مفاجئ.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مجموعة من الصور التي ترصد تفاصيل ما حدث، موضحة أن مصورة الحفل كانت تلتقط صورًا رومانسية للعروسين "كوري" و"سارينا بروير" عقب عقد القران، عندما ظهر الدب الأسود في الخلفية دون سابق إنذار.

ولتجنب وقوع أي مشاكل أو حوادث، قررت المجموعة الانتقال إلى مكان آخر بعيدًا عن الدب، الذي تجول عقب ذلك في مكان إقامة الحفل، في حين قررت المصورة التقاط عدة صور له، ومن الواضح أنها لم تكن ترغب في أن تضيع مثل ذلك المشهد دون أن توثقه بالكاميرا الخاصة بها، لذا فقد قررت المخاطرة.

وأشارت المصورة إلى أن الدب تحرك بعد ذلك بعيدًا، ولم يتسبب في مزيد من الفوضى؛ ولحسن الحظ، لم يتعرض أي شخص للأذى، لكن ظهور الدب المفاجئ جعل صور حفل الزفاف لا تُنسى بدون شك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق