أخبار عاجلة
أوبل تعلن سيارتها الكهربائية الجديدة Grandland -

الرئيس السيسي يصل مقر تفقد اصطفاف المعدات المشاركة فى تنمية وإعمار سيناءالأحد 26/فبراير/2023 - 09:51 ص وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل إلى مقر اصطفاف المعدات المشاركة فى تنمية وإعمار سيناء.

الرئيس السيسي يصل مقر تفقد اصطفاف المعدات المشاركة فى تنمية وإعمار سيناءالأحد 26/فبراير/2023 - 09:51 ص وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل إلى مقر اصطفاف المعدات المشاركة فى تنمية وإعمار سيناء.
الرئيس السيسي يصل مقر تفقد اصطفاف المعدات المشاركة فى تنمية وإعمار سيناءالأحد 26/فبراير/2023 - 09:51 ص
وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل إلى مقر اصطفاف المعدات المشاركة فى تنمية وإعمار سيناء.

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل إلى مقر اصطفاف المعدات المشاركة فى تنمية وإعمار سيناء.

ويتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد اصطفاف المعدات المشاركة في تنفيذ خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء.

وفى السياق تابع الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤخرا الموقف التنفيذي لتنمية سيناء حيث وجه الرئيس بمواصلة جهود تنفيذ المخطط العام للتنمية الشاملة في شبه جزيرة سيناء، بما في ذلك مشروعات استصلاح الأراضي، الهادفة إلى زيادة رقعة الأراضي الزراعية في وسط وشمال سيناء، وتعظيم المساحة العمرانية والإنتاجية، وذلك في إطار استراتيجية الدولة الشاملة للزراعة واستصلاح الأراضي على مستوى الجمهورية.

كما وجه الرئيس بالتنسيق والتكامل بين مختلف أجهزة الدولة لتدقيق قواعد البيانات الخاصة بكافة المشروعات التنموية في شبه جزيرة سيناء، بالنظر إلى أنها تمثل عنصرًا أساسيًا لتعظيم النتائج وتعزز من نشاط الدولة لمراجعة مستوى الخدمات المقدمة والارتقاء بها، مع إيلاء أهمية متزايدة لموضوع الميكنة.

كما تابع الرئيس السيسي الموقف التنفيذي لاستصلاح الأراضي في شمال ووسط سيناء، ومخصصات مياه الري في هذا الصدد، بالإضافة إلى نسب ونوعيات المحاصيل الزراعية التي تم إنتاجها في هذا الخصوص.

كما تم عرض الموقف التنفيذي للتجمعات التنموية وقرى الصيادين والمنازل البدوية في سيناء، فضلًا عن موقف المناطق الصناعية والحرفية في كلٍ من العريش ورفح الجديدة، وكذا المنطقة الصناعية ببئر العبد، وكذلك سير العمل في تطوير مختلف الخدمات من مياه شرب وصرف صحي وطرق ومحاور.

وتضع القيادة السياسية سيناء بمقدمة اهتمامتها وعلى أولويات استراتيجية مصر للخروج من الوادى القديم الذى بدأ يضيق بزحام سکانه فضلا عن سيناء مؤهلة للتخفيف من شدة هذا الزحام ومؤهلة لفتح الکثير من المجالات أمام شعب مصر لإقامة مجتمعات عمرانية وزراعية وتعدينية وصناعية وسياحية وتجارية  کما أن قربها وتداخلها مع إقليم قناة السويس التى تعتبر شريانا حيويا من  شرايين الاقتصاد والتجارة الدولية
نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*