أخبار عاجلة

تفاصيل جديدة عن حبس أحلام اليمني وحنين العبدليالجمعة 17/فبراير/2023 - 12:17 م تصدر اسم الثنائي الفنانة الليبية أحلام اليمني ، وصانعة المحتوى حنين العبدلي؛ تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وذلك على مدار الساعات الماضية، بعد اتهامهم بارتكاب جرائم إلكترونية مخلة بالشرف . في هذا السياق، أعلنت وزارة الداخلية في الحكومة الليبية المعينة من البرلمان، مساء أمس الخميس، القبض على

تفاصيل جديدة عن حبس أحلام اليمني وحنين العبدليالجمعة 17/فبراير/2023 - 12:17 م تصدر اسم الثنائي الفنانة الليبية أحلام اليمني ، وصانعة المحتوى حنين العبدلي؛ تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وذلك على مدار الساعات الماضية، بعد اتهامهم بارتكاب جرائم إلكترونية مخلة بالشرف . في هذا السياق، أعلنت وزارة الداخلية في الحكومة الليبية المعينة من البرلمان، مساء أمس الخميس، القبض على
تفاصيل جديدة عن حبس أحلام اليمني وحنين العبدليالجمعة 17/فبراير/2023 - 12:17 م
تصدر اسم الثنائي الفنانة الليبية أحلام اليمني ، وصانعة المحتوى حنين العبدلي؛ تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وذلك على مدار الساعات الماضية، بعد اتهامهم بارتكاب جرائم إلكترونية مخلة بالشرف . في هذا السياق، أعلنت وزارة الداخلية في الحكومة الليبية المعينة من البرلمان، مساء أمس الخميس، القبض على

تصدر اسم الثنائي الفنانة الليبية أحلام اليمني، وصانعة المحتوى حنين العبدلي؛ تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وذلك على مدار الساعات الماضية، بعد اتهامهم بارتكاب "جرائم إلكترونية مخلة بالشرف".

في هذا السياق، أعلنت وزارة الداخلية في الحكومة الليبية المعينة من البرلمان، مساء أمس الخميس، القبض على الفنانة الليبية أحلام اليمني، وصانعة المحتوى حنين العبدلي؛ بتهمة ارتكابهما بما وصفته الوزارة "جرائم إلكترونية مخلة بالشرف".

وأفادت الوزارة في بيان نشرته وسائل إعلام محلية، بإيداع أحلام اليمني وحنين العبدلي بسجن النساء عقب نشرهما محتوى خادشا للحياء ومسيئا للمرأة الليبية.

ونفى البيان ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن خطفهما، مشيرا إلى أن هذه الأخبار "عارية عن الصحة غرضها الفتنة والنَيل من الاستقرار الأمني".

وحذر البيان "كل من تسوّل له نفسه العبث وارتكاب مثل هذه الأفعال من أنه سيُلقى خلف القضبان"، متوعدا بتقديم "المخالفين للقضاء الليبي العادل" بلا هوادة وبدون استثناء، ومشددا


تدخل النجوم

في هذا السياق، تدخل عدد من النجوم لإنقاذ الفنانة أحلام اليمني، وقام أحد النجوم بإرسال طاقم خاص من المحامين، لمعرفة أسباب حبسها، وإنقاذها قبل، تشديد الأمر في الساعات المقبلة.

وبشأن صانعة المحتوي، حنين العبديلي، لم تتدخل أسرتها، وتجاهلت تلك الأخبار، بينما رفض عدد كبير من البلوجر التدخل أو التعليق على الواقعة خوفًا من الدخول في أزمة مع الداخلية الليبية.

وأحلام اليمني، هي إحدى أبرز الفنانات الشعبيات في ليبيا، التي تحظى أغانيها بانتشار وشهرة واسعة، كما تحظى صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بمتابعة كبيرة، أمّا حنين العبدلي فهي صانعة محتوى مشهورة.

ويأتي اعتقال اليمني والعبدلي، بالتزامن مع قرار وزارة الداخلية البدء في تفعيل قانون الجريمة الإلكترونية بتشديدات صارمة، وملاحقة مرتكبي هذه الجرائم، وضبط كل من يشكل سلوكه أو أفعاله المساس بالآداب العامة أو غيرها من جرائم الابتزاز والنصب والاحتيال، والشعوذة المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

فيما يشكل قانون مكافحة الجريمة الإلكترونية، هذا مادة دسمة لجدل واسع في البلاد، حيث تعتبر الجمعيات الحقوقية أنّه يمّس بصفة مباشرة بحقوق الإنسان والحريّات الأساسية، كما يحدّ من حريّة التعبير والرأي والنشر.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حميد الشاعري يشعل حفل زفاف نجل محمد فؤاد ومصطفى قمر يرد بـ"السود عيونه" (فيديو)السبت 20/أبريل/2024 - 01:12 ص أشعل الملحن والمغني حميد الشاعري حفل زفاف نجل الفنان محمد فؤاد ، والمقام حاليًّا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بغنائه بأغنيته جلجلي وسط تفاعل الحضور. حميد الشاعري يشعل حفل زفاف نجل محمد فؤاد ومصطفى قمر يرد بـالسود عيونه (3) حميد الشاعري يشعل حفل زفاف نجل محمد
التالى وزير الشباب والرياضة يصل إلى حفل زفاف نجل محمد فؤاد (فيديو وصور)السبت 20/أبريل/2024 - 01:52 ص وصل منذ قليل، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لحفل زفاف نجل الفنان محمد فؤاد المقام حاليًّا بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة. وزير الشباب والرياضة يصل حفل زفاف نجل محمد فؤاد (3) وزير الشباب والرياضة يصل حفل زفاف نجل محمد فؤاد (4) وزير الشباب والرياضة