أمازون تصمم سماعات لاسلكية بتقنية جديدة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت شركة أمازون "Amazon"، خلال الشهر الجارى أنها سوف تعقد حدثًا خاصًا ستعلن من خلاله عن منتجاتها الجديدة، والذى من المقرر أن يقام يوم غد، الأربعاء الموافق 25 ستمبر.

ووفقا لتقرير نشرته شبكة "CNBC" الأمريكية، فإن أمازون تعمل على سماعات الأذن اللاسلكية جديدة، وسوف تدمج بها العديد من الميزات مثل تتبع الصحة مع مكبر صوت نقي أفضل من الإصدار الأصلي لها.

ومن المتوقع أن تكون تكلفة سماعات الأذن الجديدة أقل من 100 دولار، مما يجعلها بسعر مناسب مقارنةً بـسماعات الأذن (AirPods) المملوكة لشركة أبل، وغيرها من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية مثل Buds وJaybird Vistas وJabra Elite 75ts القادمة.

ويبدو أن أمازون تخطط لدمج الصحة واللياقة البدنية لسماعات الأذن، حيث تقول شبكة "سي إن بي سي" إنها ستتمكن من تتبع مسافة الجري والسعرات الحرارية المحروقة والسرعة وغيرها من المقاييس الخاصة بالجسم.

وتوفر سماعات الأذن الأخرى إمكانية رصد معدل ضربات القلب وإمكانات مماثلة لتتبع مسافة الجري، ورغم أنه من المتوقع أن تضيف أمازون وظائف أكثر تقدمًا للسماعات الجديدة، ألا أنها توفر فقط وظيفة المساعد الصوتى Alexa، مثل سماعات Sony وJabra وغيرها.

وأشارت شبكة "CNBC" إلى أن سماعات الأذن ستحتاج إلى الاعتماد على iPhone أو Android حتى يعمل المساعد الصوتى أليكسا، حيث إنها لن تتضمن اتصال إنترنت ضمن وظائفها.

وتركز أمازون على ترقية أداء صوت السماعة الذكية بمكونات السماعة الجديدة ومكبر الصوت المدمج، ولا تزال مجموعة أجهزة Echo الحالية لا تتنافس مع مكبرات الصوت من Sonos وApple، لذلك من الواضح أن أمازون ترغب في تعويض بعض الميزات من حيث جودة الصوت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق