شعار باتمان يضيء سماء عدد من دول العالم.. احتفالا بالذكرى الـ 80

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أطلقت شركة "دي سي كومكس" للقصص المصورة والأفلام، شارة الرجل الوطواط أو "باتمان"، في سماء العديد من مدن العالم مساء أمس، احتفالا بالذكرى السنوية الـ80 لظهور محارب الجريمة.

وبحسب ما ذكرته وكالة "سبوتنيك"، قررت الشركة إقامة احتفال ببطلها الخيالي في الذكري الـ 80 لظهوره، من خلال إطلاق شارته الشهيرة في عدد من دول العالم، وهي التي يتم إطلاقها كلما احتاجت مدينته "غوثام" إليه وفقا لأحداث القصة الخيالية.

وأوضحت وكالة "اسوشييتد برس" أنه جرى تنظيم تجمعات لمحبي الرجل الوطواط في جميع أنحاء العالم، حيث بدأت فعاليات الاحتفالية في ساحة فيد في ملبورن بأستراليا.

وظهر الشعار في 13 مدينة أخرى، من بينهم طوكيو وبرلين وروما وباريس ولندن وساو باولو وجوهانسبرج، ومن المقرر أن تضيء مصفاة دومينو للسكر في مدينة نيويورك بالشعار قبل ظهوره بالأخير في لوس أنجلوس على قاعة البلدية.

يذكر أن "باتمان" أو الرجل الوطواط هو شخصية خيالية لبطل قصص مصورة، ابتكر الشخصية الفنان بوب كين والكاتب بيل فينغر، كان أول ظهور للشخصية في 21 سبتمبر 1929، قام بتمثيل البطل الخارق عددأ من الممثلين في سلسلة أفلام تحمل اسمه من عام 1966 حتى 2016، ومن بينهم آدم ويست و مايكل كيتون و فال كيلمر و جورج كلوني و كريستيان بيل و بن أفليك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق