“الأن” أحدث لقناة أون سبورت على النايل سات / لنقل مباريات الأسبوع الأول من الدوري المصري الجديد

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أون سبورت من أهم القنوات وأكثرها في والعالم العربي، من خلال الجماهير الرياضية وعشاق كرة القدم المصرية، حيث تقدم الأحداث الرياضية أول بأول، وهي القناة الناقلة لمباريات الدوري الممتاز مباشر، وتهتم ايضا بالمباريات الدولية والكرة الأوروبية والعربية، مما زاد من نسب المشاهدة وخاصاً من عشاق كرة القدم، وتعتبر ملاذاً لعدد كبير من المشاهدين المصريين، نظراً لأنها قناة مجانية ليس لها إشتراك.

قناة “أون سبورت”، من أهم الترددات للقنوات الرياضية الأن، حيث تقدم مجموعة من البرامج الرياضية المتميزة التي يقدمها مشاهير الكرة المصرية، وتتابع أهم الأخبار الرياضية على الساحة لحظة بلحظة، وتقوم القناة بنقل أهم المباريات المقامة على الساحة الرياضية، وتنقل مباريات الدوري المصري الممتاز الجديد، حيث تقام مباريات اليوم في إطار الأسبوع الأول، ونعرض عليكم تفاصيل المباريات المقامة اليوم.

مباريات اليوم

أسوان/ مصر للمقاصة الساعة 3 عصراً الأسبوع الأول
وادي دجلة/ طنطا الساعة 5,30 مساءً الأسبوع الأول
الانتاج الحربي/ نادي مصر الساعة 5,30 مساءً الأسبوع الأول
المصري/ حرس الحدود الساعة 8 مساءً الأسبوع الأول

وقد حازت قناة أون سبورت علي شهرة عالية، بين القنوات الرياضية وعلي مستوي الشرق الأوسط، نظراً لإهتمام إدارة القناة، بعرض كل ماهو جديد يخص الشأن الرياضي، وتضم قناة أون سبورت مجموعة متميزة من أشهر وألمع، نجوم الكرة المصرية والإعلاميين المتخصصين في مجال الرياضة،  ومنهم الكابتن أحمد شوبير والكابتن حازم إمام والإعلامي سيف زاهر.

تردد قناة أون سبورت الرياضية علي القمر الصناعي نايل سات

التردد الإستقطاب معدل الترميز القمر الصناعي
10853 H 27500 نايل سات

ونقوم بالمتابعة لكل ما هو جديد، يخص تردد قناة أون سبورت والتردد الخاص بها الذي يبث بصيغة HD، وذلك لسلامة متابعة القناة من خلال مختلف أجهزة الإستقبال، وذلك لما تقدمه قناة أون سبورت من متابعة وعرض شيق، وتحليل للمباراة في إستديو تحليلي قبل وبعد المباراة لشرح الفنيات للمشاهدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق