الوطنية التونيسية الرياضية على القمر الصناعي نايل سات / لنقل مباريات الأسبوع الثاني من الدوري التونسي موسم -

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تعتبر الوطنية التونسية الرياضية، من القنوات المهمة علي الساحة الرياضية،التي حازت على حب المشاهدين التونيسين والعرب عموماً، حيث تنقل مباريات الدوري التونسي ومباريات المنتخب التونسي، التي يشارك فيها داخل تونس وخارجها، وتمثل قناة الوطنية التونسية الرياضية، أهمية لمحبي وعشاق الرياضة بمختلف أنواعها بوجه عام، وعشاق الدائرة المستديرة كرة القدم بوجه خاص، هذه الرياضة التي أسرت العديد من عشاقها، وأصبحت هي الأهم على مستوي العالم.

قناة الوطنية التونسية الرياضية، لها حق بث مباريات الدوري التونسي، الذي بدأ موسمه الجديد -، بالإضافة لتغطية أهم الأحداث والفاعليات الرياضية التي تشترك فيها تونس، ويتابع القناة عدد كبير من محبي الرياضة سواء المحلية أو العالمية، لما توفره القناة من متابعة متميزة للأحداث الرياضية الهامة.

مباريات اليوم

الترجي الرياضي/ البنزرتي الساعة 5 مساءً الأسبوع الثاني

تهتم قناة الوطنية التونسية الرياضية، بنقل مباريات الدوري التونسي والمباريات، التي يشارك فيها المنتخب التونسي ويتابعها الجميع، في تونس وفي شمال أفريقيا والوطن العربي، وتضم مجموعة متميزة من مقدمي البرامج الرياضية والمحللين الرياضيين، من خلال إستديوهات لتحليل المباريات وتوضيح الفنيات.

قناة الوطنية التونسية الرياضية على القمر الصناعي نايل سات 2019

التردد الإستقطاب معامل الترميز القمر الصناعي
10795-11658 v 27500 نايل سات

قد يهمك معرفة تردد قناة أون سبورت 2019

قد يهمك معرفة تردد قناة الكويت سبورت 2019

قد يهمك معرفة تردد قناة المغربية الرياضية 3

تبث قناة الوطنية التونسية الرياضية، إرسالها مجاناً وعلي مدار اليوم، ولذلك نوفر لكم التردد الصحيح من خلال موقعنا، لسهولة ضبطها ومتابعتها، حيث أن متابعيها في زيادة يوماً بعد يوم، لإهتمام القناة بمشاهديها وتقدم كل جديد ومميز، وتنقل أهم المباريات والفاعليات التي يهتم بها الشباب التونسي والعربي، والقناة تجدد من نفسها وتعمل علي الظهور بشكل راقي ومميز، لتنافس القنوات الأخري التي تعمل في مجال الرياضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق