جزر المحيط الهادي.. بتر الأطباء عضوه التناسلي بعد حقنة خاطئة أصابته بالتعفن

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تعرض رجل من جزر المحيط الهادي يبلغ من العمر 45 عامًا لأسوأ تجربة فى حياته على الإطلاق، بعدما بتر الأطباء عضوه الذكري الذي أصابه التعفن، بعدما حقنه بمادة الفازلين لزيادة حجمه.

تعود التفاصيل وفقا "للديلي ميل" عندما قام رجل باحدى جزر المحيط الهادي والذى لم يفصح عن هويته، بـ حقن عضوه الذكري بتلك المادة، وعلى مدار 5 أيام شعر بألم شديدة وحكة، فقرر الذهاب إلى المستشفى.

وسأله الأطباء عن حقنه لنفسه بأى مادة فى البداية إلا أنه أنكر ذلك، حتى اعترف لهم بحقن مادة الفازلين، والتى تسببت فى عفن شديد بعضوه الذكري وإضرار كامل، فكان القرار بخضوعه لعمليتين جراحتين فورًا بسبب الغرغرينا.

وظل الرجل البالغ من العمر 45 عامًا تحت الملاحظة الدقيقة لمدة شهر داخل المستشفى، حتى انتقل أخيرًا لمنزله، ولكن بعدما فقد معظم عضوه التناسلى تقريبًا.

وكشف دكتور عامر أمين مدير مستشفى سانت فنسنت بولاية سيدني الأسترالية، أن العفن أدى لتراكم سوائل شديد، ومن ثم تلف ياقى العضو، فكان الحل الوحيد هو التدخل الجراحي لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق