“ببجي ” – التاسع من رويال باس في لعبة ببجي

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ستتلقى لعبة ببجي على نظامين الـ Android والـ iOS تحديث 0.13.5 ويضيف التحديث بطاقات حماية تقييم جديدة، كما يمهد الطريق لــ الموسم التاسع من رويال باس في لعبة ببجي موبايل (Royale Pass Season 9) الذي يبدأ اليوم مع الكثير من الميزات والتحسينات الجديدة.

أكدت ألعاب تينسنت أن التحديث سيبدأ في طرحه في الهند اليوم ويبلغ حجم تحديث 0.13.5 لنظام Android حوالي 181 ميغابايت، في حين سيتعين على مستخدمي iOS التخلص من 158 ميجابايت، وأحد التغييرات الكبرى بالنسبة لمستخدمي iOS حيث تدعم لعبة PUBG Mobile الآن ميزة التنزيل والتحديث في الخلفية، مما يعني أنه يمكن لمشغلي iOS الآن إرسال التطبيق إلى الخلفية كما يفعل مستخدمو اندرويد.

إلى جانب الجديد، هناك إعادة تصميم وترتيب لصفحات المهام، وخيار مؤقت للعد التنازلي، وصفحة مشاركة مطورة على Royale Pass، وتذكير جديد بمربع المهام الأسبوعي، ويأتي مع التحديث الجديد لموسم اللعبة 9 من Royal Pass، بالإضافة إلى عدد من الإضافات الجديدة الأخرى، وهو متوفر حاليًا على نظام Android  والذي سيصل تدريجياً إلى جميع مستخدمي النظام خلال هذه الفترة.

حجم الموسم التاسع من رويال باس في لعبة ببجي موبايل

حجم لعبة ببجي موبايل هو 2.04 جيجابايت للتنزيل ويستغرق حوالي 2.22 على الهاتف، وتطبيق PUBG Mobile Lite هو فقط حوالي 491 ميغابايت للتنزيل ويستهلك مساحة تخزين 590 ميجابايت عند تثبيته.

سيزداد إجمالي سعة تخزين اللعبة بمجرد بدء تشغيل اللعبة حيث تحفظ اللعبة بيانات المستخدم، ومن المؤكد أن الاحتياجات المحدودة للمساحة في PUBG Mobile Lite ستكون بمثابة نعمة للمستهلكين الذين لديهم مساحة تخزين داخلية بسعة 8 جيجابايت أو 16 جيجا بايت، والقليل المتبقي من ذلك لتثبيت أي شيء.

من ناحية أخرى، تأتي ببجي موبايل بثلاثة أوضاع للعبة وهي Classic و Arcade و EvoGround في وضع Classic، وتحتوي على أربع خرائط – Erangel و Miramar و Sanhok و Vikendi في وضع Arcade.

ومع لعبة ببجي موبايل، لديك خيار الاختيار بين منظور الشخص الثالث (TPP) و منظور الشخص الأول (FPP)، حيث يغير كل منها بشكل طفيف الخرائط المتاحة ولا يوجد وضع Arcade لـ FPP.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق