هذا التطبيق يساعدك على تنزيل صور وفيديوهات إنستجرام

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

إنستجرام يسعى بعض مستخدمي تطبيق مشاركة الصور الشهير إنستجرام "Instagram"، لتحميل بعض الصور والفيديوهات من المنصة، خاصة الفيديوهات التعليمية التى تقدم بعض بعض النصائح المفيدة سواء في الطبخ أو طريقة وضع الميكاب.
ولكن موقع المشاركة لا يدعم ميزة الفيديوهات أو الصور من على منصته، ولكن لحسن الحظ هناك تطبيق مساعد يتيح للمستخدمين تنزيل الصور والفيديوهات من موقع إنستجرام "Instagram"، وفقا لما ذكره موقع "tuttoandroid".
ويتيح تطبيق "Insta Downloader" للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو والصور بسرعة من منشورات موقع "إنستجرام" وحفظها مباشرة في على الهاتف الذكي، ويوفر التطبيق أيضًا إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو الطويلة (IGTV).
ويعد استخدام التطبيق سهلًا كل ما عليك فعله هو تمكين خيار الحفظ السريع في تطبيق "Insta Downloader".
ويمكنك بعد ذلك فتح تطبيق "إنستجرام" أو فتح الموقع من على الويب، ومن ثم قم بنسخ رابط المحتوى الذى تريد تنزيله من خلال الثلاث نقاط الأفقية أعلى المنشور ولصقه في "Insta Downloader".
ولا يحتاج هذا التطبيق إلى تسجيل الدخول من خلاله، أو حتى تسجيل الدخول إلى موقع "إنستجرام" من خلاله، التطببيق متاح مجانًا على متجر بلاي لمستخدمي نظام التشغيل اندرويد، ولكنه مدعوم بإعلانات.

المصدر صدى البلد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق