أخبار عاجلة

ميمي جمال بعد عودتها للتمثيل: كل شيء اختلف عن السابقالأحد 18/ديسمبر/2022 - 09:00 ص أكدت الفنانة ميمي جمال، التي عادت للتمثيل بعد اعتزال برغبتها لمدة 6 سنوات، أنها تفاجأت بالكثير من المتغيرات في عالم صناعة السينما والدراما بمجرد عودتها إلى لوكيشنات التصوير..

ميمي جمال بعد عودتها للتمثيل: كل شيء اختلف عن السابقالأحد 18/ديسمبر/2022 - 09:00 ص أكدت الفنانة ميمي جمال، التي عادت للتمثيل بعد اعتزال برغبتها لمدة 6 سنوات، أنها تفاجأت بالكثير من المتغيرات في عالم صناعة السينما والدراما بمجرد عودتها إلى لوكيشنات التصوير..
ميمي جمال بعد عودتها للتمثيل: كل شيء اختلف عن السابقالأحد 18/ديسمبر/2022 - 09:00 ص
أكدت الفنانة ميمي جمال، التي عادت للتمثيل بعد اعتزال برغبتها لمدة 6 سنوات، أنها تفاجأت بالكثير من المتغيرات في عالم صناعة السينما والدراما بمجرد عودتها إلى لوكيشنات التصوير..

أكدت الفنانة ميمي جمال، التي عادت للتمثيل بعد اعتزال برغبتها لمدة 6 سنوات، أنها تفاجأت بالكثير من المتغيرات في عالم صناعة السينما والدراما بمجرد عودتها إلى لوكيشنات التصوير.

ميكانزم العمل اختلف كليًا

وقالت الفنانة الكبيرة في تصريحات خاصة لـ “فيتو” إنها جلست في منزلها 6 سنوات برغبتها، وعندما عادت إلى لوكيشنات التصوير مرة أخرى وجدت أن ميكانيزم العمل داخل اللوكيشن اختلف كليًا عن السابق.

موضحة أن كل شيء اختلف، سواء الكاميرات أو الإضاءة أو طرق التصوير أو أي جانب أخر من جوانب العمل.

مساعدة المخرج وشريف منير لها

وقالت ميمي جمال أنها كانت أثناء تصوير مسلسل “إيجار قديم” كانت أحيانًا تسأل مخرج العمل، طارق رفعت، كثيرًا عن بعض التفاصيل التي لم تفهمها، مثل الإضاءة التي كانت لا تراها وكانت توضع في أماكن غير مرئية، حيث كان يؤكد لها المخرج أن كل شيء جيد وعليها ألا تقلق.

وأضافت: كنت أتفاجأ بعدها أن الإضاءة موضوعة في أماكن غريبة وبشكل معين لم أعتد عليه، مؤكدة أنها كانت في أحيان أخرى تلجأ لسؤال شريف منير عن بعض التفاصيل وكان لا يتأخر عن توضيح الأمر لها.

دم جديد في الصناعة

وأكدت ميمي جمال أن صناعة الفن شهدت إستقبال دم دم وروح جديدة دخلت إلى عالم الفن بدخول عدد من الشباب الذين جددوا من روح حقل الفن، وهذا أمر أخر جد على الصناعة بشكل عام.

تتكيف في كل الأوضاع

وأضافت ميمي جمال أنه بالرغم من تلك التغييرات التي طرأت على عالم الفن إلا أن هذا لم يشكل لها أي عائق، فهي تتميز بأنها تستطيع تشكيل نفسها والتأقلم مع كل الأوضاع المختلفة، فهي تترك نفسها للمخرج الذي يقود العمل.

وأكدت أنها لا تخجل من التعلم من أي شخص داخل لوكيشن التصوير أو سؤاله عن أي شيئ لا تفهمه، فهي تتعلم دائمًا ولا تجد غضاضة في ذلك.

تعاونها مع محمد رجب في مسلسل “الونش”

وقالت ميمي جمال في تصريح خاص لـ “فيتو”، إنها تقدم في المسلسل شخصية والدة محمد رجب، ولكن بشخصية مختلفة عن ما قدمته معه من قبل، حيث أكدت أنها أم شديدة وقوية، وعملت على تربيته تربية جعلته رجل وصاحب موقف قوي وليس مدلل ومرفه.

وأضافت أنه على الرغم من ذلك فهى صديقته ومقربة منه، فهو يحب والدته جدًا ويعتبرها أقرب شخص له في حياته ويأخذ رأيها في كل خطوة في حياته وفي المشاكل التي تواجهه، وهي تعرف عنه كل شيء يحدث له، كما أن العلاقة بينهما قوية الترابط لدرجة أنه يلعب معها "الطاولة" ويهرول إليها في كل وقت.

وقالت ميمي جمال إنها تحب محمد رجب على المستوى الشخصي، وأنها تعاونت معه من قبل في أحد الأفلام وقدمت دور والدته، وقالت عنه أنه شخص محبوب من الجميع ورائع على كل المستويات، وهو الأمر الذي ينعكس على فريق العمل ويجعل العمل يخرج في أفضل شكل ممكن.

ويعرض للفنانة ميمي جمال في نفس الوقت أيضًا مسلسل “إيجار قديم” الذي يشاركها بطولته شريف منير، صلاح عبد الله، هشام إسماعيل، فيدرا، رحمة حسن، وعدد كبير من الفنانين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي