إنستجرام يصبح أكثر إزعاجا بعد هذا القرار الجديد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أصدر مسئولو شبكة التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم "" في العام الماضي تعليمات إلى إنستجرام بـ "زيادة عدد الإعلانات في التطبيق للضعف تقريبًا"، وفقًا لتقرير جديد صادر من موقع "ذا إنفورماشن" التقني.

وعرض التقرير جميع الطرق التي مارس بها "فيسبوك" المزيد من التحكم في "إنستجرام" على مدار العامين الماضيين، بما في ذلك خطة الشركة لإعادة تسمية التطبيق.

ولكن أحد أكثر التفاصيل إفادة هو أن مديري "فيسبوك" طلبوا، في نهاية العام الماضي، من فريق الإعلانات في "إنستجرام" زيادة عدد الإعلانات في التطبيق على نحو كبير.

أثناء جلسة مناقشة أرباح الشركة في أكتوبر الماضي، وصف مارك زوكربيرج قسم الاستكشاف على منصة "إنستجرام" على أنه فرصة لزيادة إعلانات التطبيق.

وانتشرت العديد من التقارير في الفترة الأخيرة حول التوترات المتصاعدة بين "فيسبوك" و"إنستجرام"، وذلك منذ استقالة مؤسسي الصور فجأة العام الماضي.

ويرى معظم مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي أن الإعلانات التي تظهر على التطبيقات بشكل مستمر شيء مزعج للغاية، لذا من المؤكد أن قرار زيادة الإعلانات على إنستجرام لم يعجب الكثيرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق