أخبار عاجلة
خدمة Google Podcasts لن تعمل عالميًا بعد يونيو 2024 -

الأهلي عن إنجاز هنا جودة ببطولة العالم: سطر من سطور المجدالسبت 10/ديسمبر/2022 - 11:28 ص استطاعت اللاعبة هنا جودة الفوز على زوجي إسبانيا والبرتغال في المباراة النهائية رفقة زميلها الكازاخستاني

استطاعت اللاعبة هنا جودة الفوز على زوجي إسبانيا والبرتغال في المباراة النهائية رفقة زميلها الكازاخستاني ألان كورمانجالييف بثلاثة أشواط نظيفة لتحقق المركز الأول بالبطولة لأول مرة بمنافسات الزوجي المختلط في تاريخ مصر ببطولات العالم.

وعلقت  الصفحة الرسمية للنادي الأهلي:" يا كاتب التاريخ لا تغلق الصفحات..لاعبتنا هنا جودة تضيف سطرًا من سطور المجد لابناء الأهلي في المحافل الدولية وتفوز ببطولة العالم للناشئين زوجي مختلط.. وهي أول لاعبة تفوز بالبطولة للعام الثاني على التوالي في تاريخ أفريقيا والعرب لتنس الطاولة.

تهنئة وزير الرياضة 

وقدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى هنا جودة بعد فوزها بالمركز الأول والميدالية الذهبية بمنافسات الزوجي المختلط تحت ١٥ سنة ببطولة العالم لتنس الطاولة للناشئين، المقامة حاليا في تونس.

 

وتضم البعثة المصرية المشاركة فى بطولة العالم للناشئين بتونس ١٥ لاعبًا ولاعبة على صعيد المسابقات المختلفة، ويترأس البعثة المستشار عصام زيدان عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة، ويقود المنتخب فنيًا كلٌ من شريف ضياء كمدرب للناشئين وهشام إسماعيل مدربًا للناشئات.
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر