مفعل”الأن” الرياضية1و2 KSA Sports على القمر الصناعي نايل سات / لنقل الدوري الممتاز السعودي

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الرياضية 1و2 قناة عربية سعودية، تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، وتهدف إلي تثقيف الشباب السعودي، وتحفيزه علي الإشتراك في المنافسات الرياضية، وتهتم ايضا ببناء الشباب السعودي رياضياً وعقلياً، وتقدم كل ما هو جديد وحصري، في مجال الرياضة والتثقيف الرياضي، وبناء جيل متميز وقوي قادر علي تخطي الصعاب.

قناة “السعودية الرياضية”، من القنوات التي تحظي بشعبية كبيرة بين الجمهور العربي و بلاد الشرق الأوسط، حيث سيبدأ الدوري السعودي الممتاز يوم الخميس القادم الموافق 22/8/، وتهتم القناة بمحبي رياضة كرة القدم وتنقل أهم المباريات والأخبار الرياضية على الساحة الرياضية أول بأول.

وتبث قناة السعودية الرياضية 1و2، مجاناً بدون إشتراك وتغطي أهم وأقوي البطولات العربية والسعودية والعالمية، وتقوم القناة ببث بطولة سوبر كلاسيكو المملكة، والدورة الرباعية بالسعودية والدوري السعودي للمحترفين، وكأس خادم الحرمين وكأس ولي العهد، في للمباريات مع مجموعة من المسابقات الآخري، سواء جماعية أو فردية والتي تقام بالمملكة السعودية أو خارجها.

قناة السعودية الرياضية 1و2 على القمر الصناعي نايل سات 2019

التردد الإستقطاب معامل الترميز القمر الصناعي
12149 H 27500 نايل سات
122284 v 27500 نايل سات

قد يهمك معرفة تردد قناة أبو ظبي 1و2 الرياضية

تنقل قناة السعودية كافة الأحداث الرياضية، المقامة علي أرض المملكة السعودية، أو المسابقات المشارك فيها المنتخب السعودي خارج السعودية، ومن أهم الأحدث التي ستنقلها قناة السعودية الرياضية، الدورة الرباعية الودية المقامة علي أرض السعودية، وتجمع بين أربع منتخبات هي العراق والسعودية والأرجنتين والبرازيل.

وتهتم قناة السعودية الرياضية، بنوعية ومضمون المحتوي المقدم علي شاشتها، مع التحديث في التقنيات لتحسين صورة وصوت القناة، لسهوله متابعتها علي صيغة HD والتردد الجديد علي القمر الصناعي نايل سات.

وتضم قناة السعودية مجموعة، من أشهر وألمع المعلقين والمحللين الرياضيين، من خلال تقديم متابعة مستمرة للفاعليات والمسابقات، المقامة علي أرض المملكة وتوافر إستديو تحليلي مميز، يقدم متابعة تحليلية قبل المباراة وبعدها لشرح الفنيات ومعرفة النتائج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق