“تفعيل” الرياضية ودوري بلس 1-2 “KSA Sport ” |عودة الدوري| أستقبل القناة لمتابعة الدوري الممتاز

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بشكل مستمر نتعرف على الأخبار الهامة، وننقل الرياضية وقناة دوري بلس KSA Sport القناة المجانية على قمر النايل سات، والمختصة بنقل الدوري السعودي إتش دي بدون تشفير، ونرصد لكم كل جديد عبر التحديثات المتنوعة، حيث نتابع التردد وكذلك ترتيب الدوري السعودي، من أجل متابعة فريقك المفضل، تابع المقال وضعه في المفضلة من أجل معرفة المزيد، ونحن معكم بالعاجل

تنطلق منافسات الدوري الممتاز في يوم 22 أغسطس 2019 الخميس، ونتابع معكم الدوري السعودي الأقوى في آسيا، ونتابع العديد من التقارير الشاملة، ونستعلم معكم عن تردد السعودية الرياضية إتش دي، من أجل متابعة الدوري بصورة واضحة عالية النقاء، ونستمر برصد التقارير.

وقد صدرت أوامر عليا بخصوص قناة السعودية الرياضية، وأنها سوف تنقل الدوري السعودي للمحترفين سابقٌا، والملقب بإسم بإسم كأس دوري محمد بن سلمان في ثوبه الجديد، ويستطيع الجميع متابعة الدوري السعودي على النايل سات، بعد أن كان محتكر بشكل كبير على عرب سات فقط، وهو ما نسعى لنقله من وقت للثاني.

تردد قناة السعودية الرياضية 1 و 2 KSA Sports

القمر التردد الاستقطاب الترميز
نايل سات 12149 أفقي H 27500
نايل سات 122284 عمودي V 27500
عرب سات 11230 أفقي H 27500

تظهر القناة بإسم السعودية الرياضية 1 على قمر النايل سات، وتظهر بصورة جيدة على الريسيفر HD وقد تظهر على الريسيفر العادي بصيغة SD ونتابع معكم الترددات المجانية من وقت للثاني.

  • من خلال التردد السابق، تستطيع معرفة التردد المجاني لقناة السعودية الرياضية، وذلك على قمر النايل سات، وتعمل الإشارة بصيغة HD عالية الجودة وتعمل القناة على الريسيفر إتش دي، وقد تعمل على الريسيفر العادي، شاركنا برأيك حول جودة القناة.

كيفية ضبط اشارة القناة

كيفية ضبط القناة على عرب سات ونايل سات

ونرحب بكافة الاستفسارات المتعلقة بالمبارايات القادمة.

نتعرف على التردد المجاني لقناة السعودية الرياضية، وبعد فترة التوقف الدولي تستأنف المباريات، وننقل لكم التفاصيل العاجلة حول كأس دوري محمد بن سلمان في ثوبه الجديد، قمنا بمتابعة التقارير حول ترتيب الدوري السعودي، ونتابع معكم كل جديد عبر التحديثات العاجلة.

نتابع معكم من خلال قناة السعودية الرياضية، مجموعة من اللقاءات الرياضية الهامة في الجولة الثلاثين من الدوري السعودي، حيث يلتقي فريق التعاون مع الفيصلي، ويلتقي النصر مع فريق الباطن، ويلقى فريق الفتح الرائد، وغيرها من المباريات وجميعها في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة السعودية، التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق