نصائح مهمة لحماية شاشة هاتفك الأندرويد من التلف

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
منذ خمس سنوات، كان إسقاط الهاتف وكسر شاشته مصدر قلق كبير لكثير من الناس، لكن الأمر قد تغير قليلا الآن حيث، تحسنت متانة الهواتف الذكية إلى حد كبير منذ ذلك الحين، لكن هذا لا يعني أنك يجب أن تكون مهملًا.

وإذا كنت ترغب في منع شاشة هاتفك من التعرض لأي خدوش أو كسور طفيفة، فما عليك إلا اتباع النصائح التي يقدمها موقع "أندرويد بيت" التقني حول كيفية حماية شاشة جهاز هاتفك الذي يعمل بنظام "أندرويد".

وتكمن النصيحة الرئيسية في تغطية الأساسيات حتى لا تتعرض للخدش من مفتاح شقتك على سبيل المثال عند وضعه مع هاتفك في جيبك، لذا من اللازم أن تقوم بتغطية باستخدم واقي شفاف (سكرينة)

أما النصيحة الثانية فيجب وضعها في عين الاعتبار عند الشراء، حيث يجب عليك اختيار الهاتف المناسب ليدك، فقد يكون الهاتف كبير بشكل ملحوظ على يدك مما يجعل إسقاطه وتلف شاشته أمرا سهلا، لذا من الأفضل أن تذهب بنفسك لتختبر هاتفك في محل للهواتف قبل شراءه عبر الانترنت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق