زوجة روني وراء عودته لإنجلترا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بعدما أعلن واين روني نجم منتخب إنجلترا ونادي السابق لإنجلترا كلاعب ومدرب لنادي الدرجة الأولى ديربى كاونتي تزايدت التكهنات حول سبب عودة الفتى الذهبي من الولايات المتحدة رغم الإغراءات المالية في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وذكرت صحيفة (صن)، في تقرير خاص، أن رونى قرر العودة لإنجلترا في محاولة لإنقاذ زواجه المستمر منذ 11 عاما وإنهاء معاناة زوجته كولين من خلال توقيع عقد لمدة 18 شهرا كلاعب ومدرب لنادي ديربى كاونتى.

وقالت مصادر مقربة من روني للصحيفة إن كولين متحمسة للقرار رغم أن عودة روني ستكلفه ملايين من الدولارات الأمريكية، حيث إنها كانت وراء اتخاذه هذا القرار المصيري بل أنها كانت تلح عليه من أجل العودة لإنجلترا طوال العام الأخير.

وأضافت الصحيفة نقلا عن هذه المصادر أن واين روني أبلغ زوجته بأنه اتخذ هذا القرار من أجل إسعادها وأنه وضع مصلحة العائلة في المقام الأول قبل المال.

يذكر أن روني وكولين مرتبطين معا منذ فترة المراهقة وتوجا العلاقة بزواجهما، ومن المقرر أن يبدأ واين روني مهمته في شهر يناير المقبل بعد أن ينهي موسم الدوري الأمريكي في صفوف نادي دي سي يونايتد في واشنطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق