لصوص أغبياء.. حاولوا سرقة سيارة أمام حفل يحضره القائد العام للشرطة فى غانا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بناء على أوامر المفتش العام للشرطة في غانا، ألقى القبض على أربعة لصوص سرقوا سيارة أجرة أمام مركز جديد للشرطة خلال حضوره مراسم حفل تدشين المقر في أوكيريكو بمقاطعة جوموا في المنطقة الوسطى من البلاد.

وذكر موقع (غانا ويب) الإخباري أن جيمس أبونج بوانو المفتش العام للشرطة في غانا الذي كان يحضر برنامج الحفل، أمر بسرعة ضبط وإحضار المشتبه فيهم الأربعة بعدما ألقوا سائق سيارة تاكسي خارج سيارته أمام مركز الشرطة الجديد، وسرعان ما قام ضباط الشرطة المتمركزون أمام النقطة بمطاردة ساخنة للجناة واعتقلوهم وذلك أثناء حضور القائد العام للشرطة مراسم تدشين مقر الشرطة الجديد.

وذكرت مصادر الشرطة لوسائل الإعلام، أن المشتبه بهم استقلوا التاكسي من وينيبا عاصمة منطقة إيفوتو إلى أوكيريكو في مقاطعة جوموا الشرقية ولكنهم سحبوا السائق من سيارته في منتصف الرحلة وفروا بالسيارة وهاتفه المحمول وأموال. وقد أصيب السائق بجروح للحادث. وسيعرض الجناة على المحكمة اليوم الخميس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق