اضبط الأهلي الجديد أغسطس Al Ahly TV وتحليل صفقات النادي للموسم الجديد

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تعتبر الأهلي من القنوات التي تحظى بمتابعة كبية من قبل عشاق ومحبوا القلعة الحمراء، وتزداد عمليات البحث عن قناة الأهلي الجديد  يوليو Al Ahly TV لمتابعة كافة المباريات التي تذاع عبر شاشتها وكذلك كافة البرامج التحليلة التي يقدمها باقة من ألمع نجوم النادي الأهلي السابقين والتي يقومون بتحليل المباريات وعرض كافة الأخبار الخاصة بالقلعة الحمراء من لاعبين وغيرها .

ونقد لكم متابعينا الكرام من خلال السطور التالية تردد قناة الأهلي 2019 عبر القمر الصناعي نايل سات وذلك على آخر تحديث تعرض له تردد القناة في الفترة الماضية، كل ما عليكم هو اتباع التعليمات وبعدها ستسمتعون بمشاهدة شيقة لكافة ما تقدمة القناة من برامج وفقرات.

تردد قناة الأهلي Al Ahly TV

يمكنكم ضبط تردد قناة الأهلي  Al Ahly TV عبر القمر  الصناعي نايل سات من خلال الترددات الأتية:

القمر الصناعي التردد معامل الترميز معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 12341 27500  3/4
النايل سات 12340 27500 2/3
النايل سات 12342 27500  3/4

تردد قناة الأهلي:

كما يمكنكم متابعينا الكرام تجربة هذا التردد أيضا في حالة عدم إستجابة أي من الترددات السابقة لقناةالنادي الأهلي:

  • التردد : 12322
  • القطبية : أفقي
  • معدل الترميز : 27500
  • معامل تصحيح الخطأ : 3/4

الأهلي بطل الدوري 2019

 

موعد مباراة الأهلى اليوم

الأهلي بطل الدوري 2019

قناة الأهلي Al Ahly TV

تعتبر قناة الأهلي واحدة من أشهر القنوات الرياضية المحببة لجماهير القلعة الحمراء من كل مكان في  يتابعونها  باستمرار مما جعلها محط أنظار عشاق كرة القدم،  فضلاً عن تتميزها بأقوى فريق إعداد برامج وإعلاميين  واستضافتها النجوم الرياضيين عقب انتهاء أي  مباراة وتعرض استديوهات تحليلية وبرامج مميزة.

يرغب الكثيرون من الشباب متابعة قناة  الأهلى نظرًا لقدرتها على عرض وجهات النظر المختلفة بحياد بعيدًا عن التعصب الذى  يدمر لذة المناقشات الرياضية، فهى لايتوقف نشاطها على لاعبي النادي الأهلى فقط  بل تستضيف كبار نجوم الكرة سواء الذين كانوا ينتمون إلى فريق النادي الأهلي أو الفرق والأندية الأخري من أجل تحليل المباريات بموضوعية وحياد شديد.

تحديث|

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة النادي الأهلي ونادي ، وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن مباراة الأهلي وبيراميدز ستفام في 16 أو 17 من شهر أغسطس الحالي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق