طريقة بسيطة تجعل هاتفك الذكي يعمل بشكل أسرع

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

مع مرور الوقت عند استخدامك الهاتف الذكي العامل بنظام التشغيل أندرويد "Android"، قد تلاحظ أحيانًا بطء أداء الهاتف، ولا تعرف السبب وراء ذلك، وبالطبع هناك أسباب كثيرة تعمل على بطئه. 

ومن أهم الأسباب احتفاظ نظام التشغيل ببعض البيانات أو التطبيقات قيد التشغيل في خلفية الهاتف، مما يعمل على بطء أداء الهاتف واستهلاك جزء كبير من طاقة البطارية.

وللحد من تشغيل التطبيقات في خلفية الهاتف الذكى، وتسريع أداء الجهاز يحتاج المستخدم إلى تمكين خيار المطور "Developer" واتباع الخطوات التالية لتسريع وتحسين أداء الهاتف، وفقًا لما ذكره موقع "Gadgets Now" الهندي.

1. قم بفتح إعدادات الهاتف "Settings".

2. قم بالضغط على خيار حول الهاتف "About phone".

3. ثم اضغط على رقم الإصدار 7 مرات متتالية لتمكين وضع خيارات المطور.

4. قم بالرجوع مرة أخرى إلى صفحة إعدادات الهاتف "Settings".

5. اذهب إلى خيارات المطور "Developer "، وقم بالتمرير لأسفل ومن قسم التطبيقات "Apps"، قم بالضغط على خيار خلفية الشاشة "Background".

6. حدد من خيار "Standard"، التطبيقات التى تريد تشغيلها في الخلفية أو إيقاف تشغليها، بمجرد تحديد الخيار قم بإغلاق جميع التطبيقات وإعادة تشغيل هاتفك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق