شراكة بين مايكروسوفت وسامسونج في الربط بين نظامي أندرويد وويندوز

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تعمل كل من شركتي مايكروسوفت وسامسونج على تكوين شراكة أوثق لتطبيقات الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد Android التي ستساعد على سد الفجوة بين أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز، وفق ما ذكر موقع فيرج التقني.

ظهر الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ساتيا ناديلا على خشبة المسرح في حدث إطلاق هواتف Galaxy Note 10، مشيرًا إلى أن هذه الشراكة هي "فصل جديد من التزامنا طويل الأجل بتحسين الإنتاجية وتقليل الفجوة بين الأجهزة المحمولة والكمبيوتر الشخصي."

تقوم شركة سامسونج بتجميع تطبيق مايكروسوفت يور فون على الهواتف، و تقوم سامسونج أيضًا بإنشاء دعم مزامنة OneDrive مباشرةً في تطبيق جالاري أندرويد ، والذي سيشاهد الصور متزامنة مباشرة مع خدمة التخزين السحابية.

ويقول شيلبا رانجاناثان، أحد مسئولي الشركة:"هذه بداية لتعاون رائع بين مايكروسوفت وسامسونج".

وتعمل تعمل وسامسونج أيضًا على تجديد واجهة DeX للسماح للمستخدمين بتوصيل Galaxy Note 10 بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows وإظهار نافذة بها جميع تطبيقات هاتفك التي يمكن الوصول إليها من جهاز الكمبيوتر المكتبي أو المحمول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق