Frequency العراقية الرياضية Iraqiya Sports الجديد مباراة البحرين والأردن اليوم تحديث أغسطس على النايلسات

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتابع عن كثب العراقية الرياضية، ننقل لكم محبي وعاشقي الساحرة المستديرة في العراق، تردد القنوات الرياضية المفتوحة والمشفرة على النايلسات، حيث نتابع تردد قناة العراقية الرياضية، والتي تعد من أشهر قنوات التلفزيون العراقي، هذا ويزداد البحث عن تردد العراقية الرياضية، نظرا لنقلها حدثا كرويا هاما غدا الأحد 4 أغسطس، تردد العراقية الرياضية على النايلسات.

تابعونا خلال الأسطر القادمة، لمعرفة المزيد عن أحدث تردد لقناة العراقية الرياضية، وأهم البرامج التي يتم تقديمها على العراقية الرياضية، حيث تعرض الآن على قناة العراقية الرياضية مباراة العراق ولبنان في بداية بطولة غرب آسيا.

قناة العراقية الرياضية

قناة العراقية الرياضية، واحدة من أهم القنوات الفضائية على النايلسات والتي تبث على التلفزيون العراقي، تأسست القناة في عام 2005، وامتلكت القناة العراقية الرياضية الحق الحصري في نقل و إذاعة مباريات الدوري العراقي الممتاز، بعد ما كانت قناة النهرين تقوم ببثه، إلا أن القناة رفضت في البداية حتى تم اغلاق قناة النهرين، وبذلك تمكنت قناة العراقية الرياضية في الحصول على الحق الحصري لنقل الدوري وحدها.

تردد العراقية الرياضية

تردد العراقية الرياضية

تهتم القناة بنقل جميع الأحداث والأخبار التي تهم الأندية والمنتخبات العراقية، كما تعمل على نقل المباريات الهامة لها سواء كانت الةدية أو الدورية، وتمتلك القناة من 5 إلى 6 استديوهات تحليلية لنقل وتحليل أحداث المباريات.

تردد قناة العراقية الرياضية

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
النايلسات 12562 27500 6/ 5
النايلسات 12360 2894 4/ 3

قد يهمك أيضا:

برامج قناة العراقية الرياضية

  • برنامج برلمان الرياضية.
  • برنامج الاستوديو التحليلي.
  • برنامج أنت الحكم.
  • برنامج الدوري.
  • برنامج اوربيات.
  • برنامج معايشة رياضية.

وفي حالة حدوث أي تغيير في تردد قناة العراقية الرياضية الموجود في الجدول، سيتم تحديث الجدول فورا، كما نرحب بتعليقاتكم واستفساراتكم بشأن تردد القنوات الأخرى الذي ترغبون في معرفته.

تحديث: تزداد عمليات البحث حول تردد قناة العراقية الرياضية من قبل محبي الكرة الرياضية.

تحديث اليوم السبت 3 أغسطس : تابعونا عبر تردد قناة العراقية الرياضية، وأقوى المباريات غدا الأحد بين منتخبي البحرين والأردن، حيث تقام المباراة في السابعة مساء، وبين فريقي الكويت و وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا.

تابعونا باستمرار لمعرفه آخر الأخبار والمستجدات التي تخص تردد القنوات الرياضية وبالأخص تردد قناة العراقية الرياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق