أبرزها DOOM.. تعرف على أفضل 5 تطبيقات وألعاب على جوجل بلاى لهذا الأسبوع

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
من بين التطبيقات العديدة الموجودة على متجر"جوجل بلاي"، يعرض موقع "أندرويد بيت" التقني، أفضل 5 تطبيقات وألعاب لهواتف أندرويد الموجودة على المتجر لهذا الأسبوع، من بينها تطبيقات مفيدة وأخرى لإدارة الهاتف الذكي، وأيضا تطبيقات الألعاب المرحة.

1.Share To Computer:
هو تطبيق جديد يتيح لك طريقة بسيطة وسريعة لمشاركة الملفات (النصوص، الصور، الفيديو) من هاتفك الذكي لحاسبك، عن طريق رمز الاستجابة السريع (QR code)، يتوفر التطبيق لمستخدمي أندرويد مجانًا وبدون عمليات شراء أو إعلانات مزعجة.

2.Pavilion: Touch Edition:
إذا كنت من عشاق ألعاب الألغاز، تمتاز اللعبة برسومات جرافيك جميلة، تم تصميمها عام 2017 وإصدارها لأول مرة على نظام التشغيل iOS، والآن اللعبة متاحة على متجر جوجل بلاى مع اشتراك شهري.

3.Pocket Plants: Focus:
هو تطبيق جديد يساعدك للتركيز على إدارة الوقت، يعتمد على لعبة لمساعدتك على إدارة أوقاتك بشكل أفضل والتركيز على الأشياء المهمة في حياتك.

4.Bear With Me:
هى سلسلة من الألعاب والمغامرات مستوحاة من فيلم (noir)، تدور أحداث اللعبة حول صبي صغير والدب تيدي الذي جاء إلى الحياة من خلال قوة سحرية، يجب عليك استكشاف الأماكن وحل الألغاز ومقابلة المواطنين للعثور على أدلة جديدة.

5.DOOM:
لاحتفالها بمرور 25 عامًا على إطلاق اللعبة، والتي تم إطلاق الجزء الأول منها فى ديسمبر 1993، تم طرح التحديث الجديد من سلسلة ألعاب إطلاق النار DOOM على نظام التشغيل أندرويد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق