لا تطمئن قلوبكم لهم.. لعاب الكلاب يتسبب في بتر قدمين سيدة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يعتبر بعض الناس أن الكلاب هي الحيوان الأليف الأقرب إلى قلوبهم فيتعاملون معهم بكل صداقة ولطف ولا يدرون أن تلك الملاطفة قد تتسبب في كارثة بسبب البكتيريا التي تنتقل من فم الكلاب إلى الإنسان عند الملامسة . 

نشرت صحيفة "الإندبندنت" حادثاً لامرأة أمريكية بحسب العينات البحثية التي حصلوا عليها منها أنها حالة نادرة تحدث مرة في المليون بسبب ندرتها. 

تعرضت "ماري ترينر" البالغة من العمر 54 عامًا، إلى بتر لـ ساقيها وذراعيها بعد أيام من دخولها غيبوبة بعد أن نقلت إلى المستشفى وهي في حالة يرثى لها. 

بدأت القصة عندما كانت "ترينر" تعامل كلابها بلطف وتسمح لهم بملامستها وملاطفتها وأن يسيل جزء من لعابهم عليها و عدم اكتراثها أن ذلك اللعاب يحتوي على بكتيريا شديدة الخطورة كانت السبب في بتر ساقيها ويديها . 

استيقظت "ترينر" ذات يوم وشعرت بخمول شديد ومعتقدة أنها أصيب بالأنفلونزا وقامت بتناول المسكنات والأدوية البسيطة باعتباره برداً خفيفاً. 

تفاجأت "ترينر" أنها بعد أيام من مرضها فقدت القدرة على تحريك ذراعيها وساقيها، نقلت إلى المستشفى وصدمها الأطباء أنها مصابة بالغرغرينا ويجب بتر الأجزاء المصابة في يديها و قدميها و بعد التشخيص وجدوا أن لعاب الكلاب هو السبب في الغرغرينا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق