أخبار عاجلة

قرار ناري من مانشستر يونايتد ضد رونالدو بعد تصريحاته الأخيرة

قرار ناري من مانشستر يونايتد ضد رونالدو بعد تصريحاته الأخيرة
قرار ناري من مانشستر يونايتد ضد رونالدو بعد تصريحاته الأخيرة

تلقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تعليمات من ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدم العودة إلى مقر تدريبات الفريق، بعد منافسات مونديال قطر 2022.

وعين مانشستر يونايتد محامين لمقاضاة رونالدو لخرقه المزعوم للعقد بعد دعاوى قدمها المهاجم في مقابلة أجريت معه مؤخرًا، مع سعي النادي لحل سريع لهذه القضية.

هذا يعني أنه من شبه المؤكد أن رونالدو لن يلعب مع يونايتد مرة أخرى، وبحسب صحيفة "جارديان" البريطانية، من المفهوم أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا قد تلقى تعليمات بعدم العودة إلى قاعدة تدريب كارينجتون بعد مشاركته مع البرتغال في مونديال قطر.

وأدلى رونالدو بسلسلة من المزاعم حول مانشستر يونايتد خلال حديثه المثير مع الإعلامي بيرس مورجان عبر برنامج “توك تي في”.

ومن بين ذلك أنه تم إجباره من قبل النادي، وأن كبار المسؤولين التنفيذيين افتقروا إلى التعاطف بعد وفاة ابنه حديث الولادة في أبريل، وأن المالكين عائلة جليزر لا يهتمون بالنادي، وأن المدير الفني إريك تين هاج لا يهتم بذلك ولا يحترمه.

وتبلغ قيمة عقد رونالدو نحو 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وينتهي في يوليو المقبل.

لم يكن لدى يونايتد معرفة مسبقة بالمقابلة التي أجراها رونالدو، الذي أراد الرحيل في الصيف، رونالدو هو في فترته الثانية مع مانشستر يونايتد بعد ست سنوات ناجحة للغاية انتهت في عام 2009 بعد فوزه بثلاث بطولات الدوري الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدوري مرتين ودوري أبطال أوروبا والكرة الذهبية، ومساهمته الفردية جعلته بطلًا لجماهير يونايتد وتم تصنيفه بين أعظم لاعبي النادي.

واستقبل المشجعون عودة رونالدو في صيف بسعادة شديدة، وأشاد به أولي جونار سولسشاير مدرب الفريق الأسبق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر