العراب Al Arrab TV على النايلسات تحديث أغسطس

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

العراب، حيث نتابع تردد القنوات المشفرة والمجانية على النايلسات وغيرها من الأقمار الصناعية، واليوم ننقل لكم تردد واحدة من أهم القنوات التي يبحث عنها متابعيها ومشجعيها، ألا وهي تردد قناة العراب، تلك القناة التي تمكنت في فترة وجيزة من خلق جمهور متابع لها نظرا لما تقدمه من محتوى قد يراه الكثير من المرضى بديلا عن الدواء، تردد قناة العراب.

وسوف نعرض عليكم خلال السطور القليلة القادمة إلى نبذة مختصرة عن تردد القناة، والمحتوى الذي تقدمه عبر شاشتها.

قناة العراب

قناة العراب واحدة من بين القنوات المفتوحة على القمر الصناعي النايلسات، تعمل على مدار 24 ساعة حيث تخصصت في عرض ونقل الاعلانات العربية التي تقوم بعرض المنتجات للعديد من المكملات الغذائية والأدوية العشبية، كما تقد طرقا للمساعدة في تخسيس الجسم والقضاء على ترهلات البشرة والجسم، كما أنها تقدم طرقا للتواصل وشراء المنتجات أون لاين باتاحة الطرق المختلفة لتوصيل المنتجات.

وتقوم قناة العراب بعض المنتجات الهامة والمتنوعة والتي تهم المشاهدين في الشرق الأوسط، كما أن القناة تتناسب مع جميع أفراد الأسرة الصغير منها والكبير.

تردد قناة العراب

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ معامل الاستقطاب
نايلسات 10727 27500 6/ 5 H

هذا وسوف نوافيكم تباعا بأي تغيير يطرأ على قناة العراب الموجود في الجدول، وسوف نقوم بتحديثه بصفة دورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق