تعرف على ثانى أفضل في العالم المطروحة بمصر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تطلق شركة الرائدة في عالم الهواتف الذكية اليوم داخل ، عائلة هواتف "هونر ٢٠" المتميزة والتى تتضمن Honor 20 pro وHonor20 وHonor 20 lite والذين ينطلقون بتصميمات جذابة تستهدف عشاق التصوير؛ حيث يبدأ الحجز المسبق للهونر ٢٠ والهونر ٢٠ برو ليكون البيع الرسمى لهم فى متاجر مصر يوم ٨ أغسطس، بينما يبدأ بيع الهونر ٢٠ لايت الرسمى فى المتاجر بدءا من اليوم.

وينطلق HONOR 20 PRO بلونين، هما "أسود متدرج وأزرق متدرج" وذلك بسعر 10.499 جنيه، حيث ينطلق بقدرات هائلة فى الكاميرا، والتي حصدت تقييم 111 نقطة من منصة DxOMark لتقييم كاميرات الهواتف، والذي يعدّ ثاني أعلى تقييم حصل عليه أي هاتف ذكي على الإطلاق، محققًا معيارًا ذهبيًا بفضل كاميرته في مجال الهواتف الذكية.

وأصبح هاتف HONOR 20 PRO بفضل التقييم الذي حققه، منافسًا مباشرًا لغيره من الهواتف الذكية الشهيرة وتعد هذه المرة الأولى التي تقدم فيها العلامة جهازًا رائدًا مزودًا بنظام Sony IMX586 الرباعي المدعم بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابكسل وفتحة الكاميرا الأوسع في المجال بحجم f/1.4، وحصل الهاتف في تحديثه الجديد على معيار الآيزو بحساسية الصور والذي يوفر تجربة تصوير رائعة في الإضاءة المنخفضة بمعنى انه مناسب جدا للتصوير فى الإضاءة الليلية.

ويأتي الهاتف بـ ٤ كاميرات خلفية بدقة 48 ميجابيكسل وفتحة عدسة 1.4F
• 16 ميجابكسل لزاوية واسعة + 8 ميجابيكسل للتقريب + 2 للأشياء القريبة
• تقريب بصري +3Xتقريب مشترك + 5X تقريب رقمي 30X
• مثبت بصري مزدوج
• تحسين التصوير الليلي
• ضبط تلقائي للصورة بالليزر
• تصوير احترافي بدقة 4K
•تصوير فيديو بطيء يصل لـ 960 إطارا فى الثانية
• تعديل الفيديوهات بالذكاء الاصطناعي
كما يقدم الهاتف كاميرا أمامية 32 بكسل بها إمكانية التجميل بالذكاء الاصطناعي وإضاءة ثلاثية الأبعاد للصور البورتره

أما بالنسبة للتصميم، فيقدم هاتف HONOR 20 PRO لأول مرة غلاف زجاجي ثلاثي الأبعاد، صًمم بتقنية الشبكة ثلاثية الأبعاد الأولى في المجال، التي تسمح بمرور الضوء عبر الزجاج الخلفي وانعكاسه وتوزُّعه في جميع الاتجاهات، وينتج عن ذلك تأثير بصري ساحر يُميّز HONOR 20 PRO عن غيره من الهواتف الذكية التي سبقته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق