بيع 300 ألف نسخة من Honor 9X في يوم واحد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

باعت شركة هونور المملوكة لعلامة هواوى الصينية بالأمس 300 ألف نسخة من هاتفها Honor 9X، يأتى ذلك بعد ما تم فتح حجز الهاتف مسبقًا على الموقع الرسمي له.

وكشفت "هواوى" أن هذا الرقم كان حصيلة دقيقتين فقط بعد إتاحة الحجز الإلكترونى للهاتف، والذى ظهر لأول مرة رسمياً ضمن الصور الدعائية الأولى له، حيث التصميم الثورى، بالإضافة لكاميرا أساسية ثلاثية قوية.

يأتى Honor 9X بجسم زجاجى بالكامل، كما يمتلك الهاتف شاشة كبيرة قياسها 6.59 بوصة بتقنية LCD بدقة FULL HD، مغطاة بطبقة حماية Gorilla Glass 3 لحماية الشاشة من الخدوش والصدمات.

ويمتلك Honor 9X معالجا قويا من نوع The Kirin 810، ويحمل الهاتف ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت مع ذاكرة تخزينية سعة 256 جيجابايت مع إمكانية زيادتها بكارت ذاكرة خارجي، مع مستشعر بصمة تقليدى فى الخلف.

ولعشاق التصوير، سيجدون ثلاثية أساسية، بدقة 48 و2 والأخيرة بتقنية WIDE، وجود فلاش من نوع LED، ودعم ميزة التركيز التلقائي، بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بيكسل.

ويعمل Honor 9X بأحدث أنظمة أندرويد Android 9.0 Pie الجديد، مع واجهة EMUI 9.0 ، ويدعم خاصية الاتصال اللاسلكي بلوتوث 5.0، والواى فاى إصدار Wi-Fi 802.11، ويحتوى الهاتف على بطارية كبيرة سعة 3900 أمبير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق