أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

تطورات جديدة في مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد

تطورات جديدة في مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد
تطورات جديدة في مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد


سلطت تقارير صحفية إيطالية الضوء على أزمة البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي أثناء الفترة الماضية.


وأشار الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو الخبير في سوق الإنتقالات عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى أن رونالدو  عانى من أزمة قوية بعد أن غادر ملعب مباراة مانشستر يونايتد أمام توتنهام الأربعاء الماضي في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي قبل نهاية المباراة بعد أن ظل على مقاعد البدلاء طوال المباراة.


وألمح فابريزيو رومانو أن هذا التصرف تسبب في خروج رونالدو من قائمة الشياطين الحمر لمباراة تشيلسي في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى استبعاده من تدريبات الفريق الأول في الفترة الماضية ليقوم بالتدريب مع فريق تحت 21 عاما.


وأكد فابريزيو رومانو أنه مانشستر يونايتد نشر صورا من تدريبات الفريق يوم الثلاثاء بعد أيام قليلة من العقوبة والتي أظهرت وجود رونالدو مع الفريق الأول بشكل طبيعي. 


وأوضح فابريزيو رومانو أن ظهور رونالدو في تدريبات الفريق الأول جاء بعد أن زعمت تقارير صحفية عن وصوله للنادي صباح الثلاثاء من أجل الاجتماع بالهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للفريق لحسم مستقبله مع الفريق بشكل نهائي. 


وأفاد فابريزيو رومانو بأن رونالدو لا يزال على تواصل مع تين هاج لحل الأزمة ولكنه يركز الآن على المباراة المقبلة.


ولفت فابريزيو رومانو أن مانشستر يونايتد يستعد لاستضافة شيريف تيراسبول يوم الخميس المقبل على ملعب أولد ترافورد في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي.


ونوه فابريزيو رومانو أن رونالدو ابتعد عن التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد منذ بداية الموسم الحالي بعد أن غاب عن الموسم التحضيري بهدف الرحيل في الصيف الماضي ولم يشارك أساسيا سوى في مباريات الدوري الأوروبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر