السماء تمطر نقودا والسيارات تقف على الطريق..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى مقطع ، يظهر واقعة غريبة شهدتها مدينة أتلانتا الأمريكية، وهي سقوط 175 ألف دولار من العملات الورقية في السماء على الطريق السريع.

الأمر الذى أدى لتوقف العشرات من على الطريق السريع، وسعى السائقين لجمع أكبر كمية ممكنة من الأموال، لدرجة ان عدد السيارات تجاوز 15 سيارة مما أوقف الطريق تمامًا.

والسبب فى ذلك أن سيارة نقل الأموال التى كانت تسير على الطريق تعرض بابه الجانبي للفتح، الأمر الذى نتج عنه تطاير الأموال بهذه الصورة.

وبعد إبلاغ الشرطة لحل الأزمة من قبل شركة نقل الموال، تم جمع الكثير من الأوراق النقدية من على الطريق، ولكن كان هناك بالطبع كميات أخري تم الحصول عليها من قبل السائقين الذين انصرفوا عن المكان.

وطالب المتحدث باسم الشرطة المحلية روبرت بارسون من حصلوا على أى أموال بإعادتها مجددًا، لأنه من الصعب العثور عليهم بالطرق التقليدية، لذلك أعرب عن أمنيته فى المساهمة فى حل الأزمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق