شاهد.. هوسة وضربت العالم.. حتى قادة الاحتلال يتحدون بعضهم في غطاء الزجاجة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تحدٍ عالمي جديد ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي كرقصة كيكي الشهيرة التي اجتاحت العالم العام الماضي، يشارك فيه نجوم وسياسيون ولاعبون ومواطنون عاديون، والتحدي الجديد تحدي غطاء الزجاجة.

ويتمثل التحدي في قيام أحدهم أمام الكاميرات بضربة خاطفة للغطاء حتى يتمكن من فتحه أو تفشل جهوده في ذلك.

وشارك عدد من السياسيين الإسرائيليين في كيان الإحتلال، في تحدي غطاء الزجاجة، حيث نشر حساب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على "تويتر"، مقطع يظهر مشاركة منافسيه السياسيين في الانتخابات المقبلة، إيهود باراك ويائير لابيد في التحدي.

وظهر في الفيديو باراك يقوم بفتح غطاء الزجاجة بضربة يد، فيما قام يائير لابيد بحركات شبيهة لحركات الكونغ فو وكأنه سيفتح الغطاء ويدمره، لكن يقفل الفيديو على حركاته في الهواء.

وتحدي غطاء الزجاجة صار تحدي العالم اليوم حيث انتشر كالفيروس على المواقع الاجتماعية، على مدار الأسبوعين الماضيين، لذلك كان من المنطقي أن تشارك مجموعات كاملة من المشاهير بالعالم، وفق ما ذكرت مجلة فانيتي فاير.

واتخذ التحدي أشكالًا متعددة ، حيث استخدم بعض المشاركين كل شيء بدءًا من ، إلى الزلاجات المائية النفاثة (مثل كيندال جينر) ، إلى أصواتهم الخاصة كماريا كاري لفكك أغطية الزجاجات، علاوة على مشاركات الممثل ستاثام وجاكي تشان، وغيرهم.

ووفقا لصحيفة نيويورك تايمز ، كانت حيلة وسائل التواصل الاجتماعي موجودة بالفعل في مجتمع فنون القتال ، لكن الزخم نما بعد أن نشر مصارع كازاخي لرياضة التايكواندو، ويدعي "فارابي دافلتشين" تجربته في 25 يونيو الماضي، ليجتاح الأمر العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق