أخبار عاجلة

غلق باب التصويت فى انتخابات نقابة المحامين على مقعد النقيب

غلق باب التصويت فى انتخابات نقابة المحامين على مقعد النقيب
غلق باب التصويت فى انتخابات نقابة المحامين على مقعد النقيب

أغلقت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين، مساء اليوم الأحد، باب التصويت فى العملية الانتخابية التى تجرى على منصب نقيب المحامين. 

 

وبلغت عدد اللجان الخاصة بصناديق الاقتراع على مستوى الجمهورية 333 لجنة تابعة لـ 37 نقابة فرعية، على مستوى الجمهورية، وبلغ عدد الناخبين المقيدة أسمائهم 289252 عضوا.

 

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين، أعلنت من قبل عن التعليمات المتعلقة بإجراء العملية الانتخابية، مشددة على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وارتداء الكمامة، وتطهير اللجان كل ثلاث ساعات، والتباعد الاجتماعي، وكافة التدابير الاحترازية المطلوبة، حرصًا على سلامة الجميع.

 

وأكدت اللجنة أن عمليات التصويت بدأت فى تمام الساعة التاسعة صباحًا، وانتهت فى تمام الخامسة مساءً، مؤكدة أنه لا تبدأ عملية فرز الأصوات إلا بعد أن يتأكد رئيس اللجنة العامة من اكتمال النصاب القانوني، وهو حضور ثلاثة آلاف أو ثلث جمعية الانتخابات أيهما أقل.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيتو تكشف في عددها الجديد، ملامح حركة المحافظين المرتقبةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 04:31 م تكشف فيتو في عددها الجديد، ملامح حركة المحافظين المرتقبة، وتقارير الجهات السيادية تحسم قائمة المستبعدين.. وتصعيد أحد نواب محافظ القاهرة والتغيير يشمل 13 محافظة. اقرأ أيضا:- عصام كامل يكتب: «الحرب الإيرانية الصهيونية».. فيلم أمريكي هابط. القمة تشعل أزمة في الأهلي.. وكولر «على كف عفريت». وقائع معاناة
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*