Galaxy Fold جاهز لطرحه في الأسواق

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت شركة عن انتهائها من إعادة تصميم هاتفها الأول القابل للطي Galaxy Fold، واستعداده لطرحه فى الأسواق من جيد، بعدما أجلت موعد إطلاقه الرسمي بسبب عيوب فى تصنيعه.

كان من المفترض أن تطرحه الشركة فى شهر يوليو القادم، ولكن بحسب خبراء من المتويع تأجيل طرحه بعد الكشف عن Galaxy Note10 فى مطلع أغسطس القادم.

يذكر أن بعد تواردت أخبار سيئة عن تعرض شاشته للكسر المفاجئ دون أى مقدمات، وقبل طرحه فى الأسواق بشكل رسمي للجمهور، بعدما نشر مراجع الهواتف الذكية Mark Gurman على تويتر يعرض مشكلته مع شاشة جلاكسي فولد، التى لم تعد تعمل بعد يومين من الاستخدام فقط، وقال التقني المعروف Marques Brownlee على تويتر إن طبقة الحماية الموجودة على الشاشة ليست مجرد لاصقة وإنما هى الضامن لعمل الشاشة بكفاءة.

ونشر Steve Kovach المحرر التقني بموقع CNBC عن تعطل شاشة الهاتف بعد يوم واحد من الاستخدام، فعلقت سامسونج على الأمر بأنها ستحقق فى هذه الوقائع، منوهة بأن هناك ملاحظة مدونة على علبة الهاتف، تحث المستخدمين على عدم إزالة طبقة الحماية الموجودة على الشاشة أو إضافة طبقة حماية أخرى فوقها.

وأضافت الشركة أن الهاتف قادر على تحمل 200 ألف عملية طي، ولكن هذا الرقم من الواضح أنه ليس حقيقيا على الإطلاق، ثم بعد التأكد من الفضيحة قررت سحب الهاتف من مخازنها وإلغاء نسخ الحجز المسبقة من أجل علاج المشكلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق