اليوم بدأ تلقي طلبات الإلتحاق بالوظائف الموسمية لإدارة الحشود بالحج تعرف على شروط التقديم ورابط التقديم

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

متابعينا الأعزاء من خلال موقعنا المتميز دائماً نجوم مصرية، في والعالم العربي والعالم الإسلامي كل عام وأنتم بخير، يسعدنا أن نكون معكم من خلال هذا الموضوع الذي يهم جميع المسلمين في العالم أجمع، وهو إدارة حشود الحج للموسم القادم، ونقدم لكم من خلال هذا المقال شروط التقديم في الوظائف المؤقتة للحج، ونتمني أن ينال المقال على إعجاب متابعينا في كل مكان .

أعلنت إمارة مكة المكرمة أن هيئة تطوير المنطقة بدأت من اليوم، تلقي طلبات الإلتحاق بالوظائف الموسمية لإدارة حشود الحج في قطار المشاعر المقدسة، خلال موسم الحج القادم للغام 1440 هجري، وأوضحت إدارة حشود الحج أن تلقي طلبات التوظيف للوظائف الموسمية للحج للعام القادم، ستكون من خلال الرابط التالي (من هنا)

اليوم بدأ تلقي طلبات الإلتحاق بالوظائف الموسمية لإدارة الحشود بالحج تعرف على شروط التقديم ورابط التقديم

شروط التقديم في الوظائف الموسمية لإدارة حشود الحج للموسم القادم

أوضحت إدارة شئون حشود الحج للموسم القادم، الشروط الواجب توافرها في من يرغب في التقدم للوظائف الموسمية للحج فيما يلي.

  1. ألا يقل عمر المتقدم للوظائف الموسمية للحج عن عمر 18 سنة وذلك بتاريخ 15/11/1440 هجري، كما يجب إكمال جميع البيانات ورفع كافة الصور المطلوبة للتسجيل في الموقع الإلكتروني.
  2. الوظائف الموسمية لإدارة شئون الحج خاصة بالرجال فقط ولا توجد وظائف للنساء.

وفي نهاية المقال نسأل الله العلي الكريم أن يوفق القائمين على إدارة شئون الحج، في العمل على إراحة ضيوف الرحمن، وأن يوفقو في عمل كل ما يؤدي الي الحفاظ على الحشود من الحجيج، ونحن من خلال موقعنا نجوم مصرية نتمني التوفيق للمملكة في أدارة موسم الحج القادم.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق