عاملو مطعم قيدوا زبونهم.. وصورة تكشف الجرم الفاضح ضد المهاجرين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في العديد من دول أمريكا الجنوبية صورًا تظهر قيام مسئولي أحد المطاعم في بيرو بتقييد زبون من فنزويلا في كرسيه بالمطعم، حتى يضمنوا قيامه بدفع ثمن الفاتورة الخاصة بطعامه، حتى لايهرب من المكان دون دفعها، متأثرين في ذلك بالـأزمة الاقتصادية الطاحنة التي تمر بها فنزويلا، وفق ماذكرت صحف أمريكية.

وأثارت صور المهاجر الفنزويلي مقيدًا بالسلاسل إلى مقعده في مطعم في بيرو، الانتقادات الواسعة، حيث اعتبر المعظم الفعل وحشيًا وغير أخلاقي.

تم نشر الصور المروعة في الأصل على تويتر بواسطة صحفي فنزويلي يدعى لويس مارتينيز، يكتب لصحيفة لاباتيلا.

وقام العاملون في المطعم بتقييد الرجل بالسلاسل في مقعده خوفا من قيامه بالهروب من المطعم، وهو الأمر الذي لم يتوقعه الرجل أبدًا، من أن تتم معاملته بهذه الطريقة المهينة.

وقد أشار العديد من الإعلامين في فنزويلا إلي أن هذه الصور التي تم تدولها حديثا ما هي إلا دليل واضح على الكراهية والتمييز الذي يتعرض له المهاجرين في العديد من البلدان الذي نزحوا إليها مثل كولومبيا والبرازيل وبيرو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق