تعرف على طريقة تشغيل الوضع الليلي في Google Photos

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أصبح "الوضع الليلي" الميزة الجديدة التي يسعى جميع مطورى البرامج لإضافتها إلى تطبيقاتهم، وذلك لتوفير طاقة البطارية خلال استخدام التطبيقات، على غرار تلك التطبيقات تعمل شركة جوجل لإضافة "الوضع الليلي"، لجميع تطبيقاتها، والتي من ضمنها تطبيق صور جوجل "Google Photos".

وفيما يتعلق بذلك، يعرض موقع "جادجيت هاكس" طريقة تمكين "الوضع الليلي" على تطبيق صور جوجل لهواتف إندرويد:


1.قم بتنزيل أحدث إصدار من تطبيق الصور:

تأكد من تنزيل أحدث إصدار لتطبيق الصور، اذهب إلى قسم التطبيقات "My Apps"، في القائمة الجانبية لمتجر بلاي، اضغط على زر التحديث بجوار تطبيق الصور للتحديث إلى الإصدار 4.14، اذا لم يكن التحديث متوفر على متجر جوجل قم بتنزيل أحدث إصدار من موقع (APK).

2. فتح خيارات المطور:

ستحتاج إلى إلغاء قفل قائمة خيارات المطور من خلال الذهاب إلى الإعدادات "Settings"، ثم حول الهاتف "About Phone"، ثم الضغط على بناء رقم "Build Number" 7 مرات بسرعة.

3. تمكين الوضع الليلي:

اذا لم تظهر قائمة خيارات المطور في الإعدادات الرئيسسة للهاتف، افتح القائمة الفرعية النظام "System"، ثم اختر خيارات متقدمة "Advanced"، واختر خيارات المطور "Developer Options"، ثم قم بالتمرير لأسفل وحدد الوضع الليلي "Night Mode".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق