فاتك كتير.. ميزات مبهرة تجهل وجودها على واتساب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يحتوي تطبيق المراسلة الفورية الأشهر "واتساب"، على العديد من الميزات المفيدة التي لا يلاحظها مستخدمو واتساب في بعض الأحيان، يعرض موقع "سوفت سونيك" التقني 3 ميزات رائعة في تطبيق المراسلة قد لا تكون على علم بها.

1.إرسال صور عالية الجودة:

عادة نرسل الصور من خلال خيار "المعرض" Gallery، لكن إرسالها عبر هذا الخيار يضغط حجمها حتي تشغل مساحة أقل، فإذا كنت ترغب في إرسال الصور بأعلى جودة فأرسلها عبر خيار "المستند" Document.

2.دبوس الدردشات Pin Chats:

يتم فرز الدردشات حسب آخر رسالة تم تلقيها، بحيث تظهر آخر رسالة دائمًا في الأعلى، ولكن هناك ميزة لتثبيت الدردشة بحيث تظهر دائمًا الأولى؛ اذهب إلى الصفحة الرئيسية لواتساب واضغط ضغطة مطولة على الدردشة المراد تثبيتها، سوف يظهر لك دبوس الدردشات في أعلى الصفحة، قم بالضغط على علامة الدبوس، يمكنك تثبيت ما يصل إلى ثلاث دردشات في وقت واحد.

3.حفظ الرسائل كمفضلة:

غالبًا ما تحتوي الرسائل على معلومات مهمة أو مضحكة نرغب في البحث عنها كلما أردنا ذلك، يمكنك حفظها على واتساب كرسالة مفضلة، للقيام بذلك عليك الضغط على الرسالة التى تريدها ثم اضغط على رمز النجمة الموجود في الشريط العلوي بالدردشة؛ سوف يتم حفظ الرسائل المفضلة ويمكنك العثور عليها في قسم الرسائل المفضلة "Featured Messages"، من خلال الثلاث نقاط الموجودة في أعلى اليسار الصفحة الرئيسية لواتساب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق