شاهد.. إقبال متوسط على شراء ملابس العيد فى وسط البلد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يستعد المصريون خلال شهر للاحتفال بعيد الفطر المبارك، من خلال تحضير الملابس وشرائها وهذه عادة أساسية كل عيد، يبدأون بها أول يام العيد ويحرص الآباء والأمهات على شراء الملابس قبل العيد.

أجرت عدسة صدى البلد عدة لقاءات مع التجار فى منطقة وسط البلد لمعرفة أسعار ملابس العيد واختلافها عن أسعار العام الماضى ومتوسط الأسعار وهل يوجد إقبال على الشراء هذا العام وهل توجد مشكلات تقابل التجار أم لا.

قال أيمن على أحد التجار إن الأسعار فى زيادة بسيطة عن العام الماضى نظرا لارتفاع البنزين والإقبال على الشراء بسيط لارتفاع الأسعار وفترة الامتحانات وأنه تقابله مشاكل فى الاستيراد من الخارج.

أوضح أحمد مصطفى احد التجار أن الأسعار لم تختلف عن العام الماضى والإقبال ضعيف عن العام الماضى ومتوسط الأسعار تبدأ من 100 جنيه الى 350 جنيها والمشكلات التى تقابله كتاجر هى قلة إقبال المواطنين على الشراء.

أكد سيد صادق أن الإقبال على الشراء قل عن العام الماضى بنسبة 70% نظرا لأن هذه الفترة هى فترة امتحانات والأسعار تبدأ من 150 جنيها الى 400 جنيه والمشكلات التى تقابله هى الاستيراد من الخارج وارتفاع الأسعار.

أشار هانى أحمد أحد التجار الى أن أسعاره مختلفة عن باقى المحلات لأنه يبيع بسعر مناسب للمواطنين وأن منتجاته مصرية والإقبال ضعيف على الشراء والمشكلات التى تقابله هو ضغف جودة الخامات المصرية ومشاكل فى المصانع المصرية.

وأضاف إبراهيم محمد أن الاسعار تختلف بالزيادة البسيطة عن العام الماضى والإقبال متوسط والمشكلات التى تقابله هى ضعف جودة الخامات المصرية فى المصانع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق