زادتنا قوة.. رسائل حماسية من موظفي ضد الضغوط الأمريكية.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
الأزمات المتتالية التي تعرضت لها شركة الصينية مؤخرا كانت سببا في التأثير على آلاف العاملين بها، والذين لم يزيدهم هذا الموقف إلا قوة وتمسكا بشركتهم.

وجه العديد من الموظفين في شركة هواوي رسائل عن تعرضهم لهذا الموقف، ووفقا للقناة العربية لشبكة تليفزيون الصين الدولية، فقد كتب الموظفين في هواوي العديد من الرسائل في منصة ويبو وهو واحد من مواقع التواصل الإجتماعي الصينية، وكتبوا قصصا وتجارب شخصية تعكس تأثير أزمة هواوي عليهم.

كتب أحدهم: "كان الأهل ينصحونني بالاستقالة من هواوي، أما الآن فيحثونني على التمسك بالعمل وعدم الهروب في هذا الوقت المهم!، فقد كان يعمل في مدينة أخرى ولا يستطع رعاية أسرته جيدا فكانوا يطلبون منه الاستقالة من العمل في هواوي، ولكن بعد ما جرى بين هواوي والولايات المتحدة، قال أنه أهله يحثونه على عدم ترك الوظيفة في هذا الوقت المهم، طالبين منه المثابرة على العمل لبضعة أشهر.

من جانبه قال رن تشنغ في، مؤسس ورئيس شركة هواوي المحدودة للتكنولوجيا، "كنا نأخذ بعين الاعتبار إستراتيجيات الاستعداد للخطر في أوقات السلام، والآن الخطر تحت أقدامنا، من الضرورة أن نتجاوز الصعوبات ونحافظ على الأرض المهمة فنحن أبناء الأمة الصينية."

عندما يركز العالم على شركة هواوي في هذه الأيام، ماذا يفعل 180 ألف موظف في الشركة؟ وكيف ينظرون إلى ما يواجههم؟ في الـ23 من مارس الماضي،

أزمة هواوي كان لها فائدة كبيرة على أحد العاملين بالشركة فحبيبته التي كانت تتشاجر معه دائما، توقفت عن هذه الممارسات بعد انتشار الأخبار عن المشاكل بين الولايات المتحدة وهواوي، ويقول: "اعتنت بأعمالي وأخبرتني أنها ستدعمني في العمل وتشجعني بالمساهمة في الشركة ضد الولايات المتحدة. أشعر بالسعادة بعد سماع هذه الأقوال، أعتقد أن هناك الكثير من أفراد عائلة هواوي يهتفون بهدوء وراءنا، ويدفعون بصمت، ونحن نعمل معا، ستنجح الشركة بالتأكيد في هذا المستوى، وستحقق أمجادا أكبر".

أما عامل آخر في سلسلة العرض استمر عمله بالشركة لمدة 14 عاما ولديه الثقة الكاملة للنجاح مجددا، ويقول: "سيكون الأمر صعبا على المدى القصير، ولكن عندنا نمتلك الثقة في قدرتنا على العرض ستتغير الأمور، وعلى الرغم من أن الكثير من الناس يعملون طوال الليل، إلا أنهم لا يشكو من التعب، فإن فعالية العمل أقوى من المعتاد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق