بعد غياب 19 سنة.. عمر طاهر يعيد بوجي وطمطم إلى التليفزيون من جديد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

رغم ارتباط شهر الكريم بعائلة بوجي وطمطم منذ عرضها للمرة الأولى في عام 1983، إلا أنها لم تظهر على الشاشة في حلقات جديدة منذ نهاية الموسم الثالث في عام 2000.

19 عامًا حاولت فيها السيدة فوقية زوجة المخرج والفنان التشكيلي الراحل رحمي، إنتاج مواسم جديدة من مسلسل «بوجي وطمطم»، ولكن النص الجيد والإنتاج كان حائلًا دون استكمال هدفها وخروج بوجي وطمطم إلى النور مجددًا. 

وقالت فوقية لـ«صدى البلد»: "أنا محافظة على العرائس الأصلية فترة طويلة بس ده مش دورها.. دورها الحقيقي تطلع للنور وللأطفال".

وخيمت حالة من الحزن والغضب على وجه فوقية عند سؤالها "اين بوجي وطمط الآن ؟"،وقالت: "دي رسالة بدأها رحمي ولازم تستمر للأطفال في كل الأجيال"، وأول خطوة هي العثور على نص جيد.

وكشفت عن تعاون جديد مع الكاتب عمر طاهر الذي عرض عليها فكرة بكتابة قوية لإحياء بوجي وطمطم، وتقول السيدة فوقية لـ"صدى البلد": "اتعرض عليا نصوص كتير لكن كانت بمستوى هابط .. وسعيدة جدا لما عمر طاهر كلمني وعجبني أفكاره وآرائه".

وأكدت السيدة فوقية استعدادها للعرض بالعرائس الأصلية لعائلة بوجي وطمطم ولكنها في انتظار جهة إنتاج تتبنى العمل، مشيرة إلى ظهور شخصية جديدة وهي «شكشوكة» شقيقة عم شكشك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق