فرح بدون عروسة..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
احتفل الشاب الهندي أجاي باروت البالغ من العمر 27 عاما بحفل زفافه ولكن دون حضور عروسه، خوفًا من عدم زواجه طوال حياته بحسب معتقدات مدينته.

وبحسب سبوتنيك، حلم باروت من ولاية جوجارات منذ الطفولة بالزواج وإقامة حفل زفاف كبير، إلا أن الشاب لم يتمكن من العثور على عروس مناسبة له.

وقال عم الشاب، كامليش باروت، مدى تعلق أجاي بفكرة الزواج وقال: "يحب أجاي ارتياد حفلات الزفاف كثيرا، إنه راقص بارع. في كل مرة تقام حفلة زفاف في القرية، يكون أول شخص متواجد هناك، لكنه كان يحلم دائمًا بالرقص في حفل زفافه. وبعد زواج ابن عمه حزن كثيرا".

ووفقا لأقارب الشاب فإن العائق في إيجاد عروس له، كون أجاي من ذوي الاحتياجات الخاصة، ففي الصغر عاني من صعوبات في التعلم، وتم نقل الصبي إلى مدرسة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، لكنه سرعان ما تركها، كما أنه عانى كثيرا بسبب موت والدته.

وأشار أفراد عائلة أجاي إلى أنهم رتبوا احتفالًا لإرضائه. لكنهم ما زالوا يأملون في أن يجد عروسا مناسبة ويحتفلوا مرة أخرى بزفافه.

يمكنك الفيديو من

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق