“العاصوف 2″ في الحلقة العاشرة ، حكمة ” خالد ” تنهي فضيحة ” هيلة ” بعد كشفها وهي في سيارة حبيبها “بدر”

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تناولت الحلقة العاشرة من مسلسل العاصوف قضية ” الغزل” والعلاقة بين العشاق ، وكيف يقوم الشاب باستدراج الفتاة حتى يوقعها في المحظور تحت مظلة الحب والثقة, وهذا ما يحدث دائمًا في المجتمعات القديمة أو الحديثة .

ضبط ” هيلة ” مع حبيبها في السيارة

“محمد” يكشف “هيلة” وهي في سيارة “بدر” ، ويجن جنونه ، يهرب ” بدر” ، وفي أثناء البحث عنه والتوعد بقتله ؛ يأتي “بدر ” إلى خالد فيخبره بنيته الحسنة وأن علاقته قديمة بإبنة أخيه ” هيلة ” ، حينها يقرر ” خالد ” أن يزوجهم وينهي الكارثة, قبل أن يعلم والد الفتاة , أو يقوم باقي الأعمام بتبليغ الشرطة وفضح الفتاة .

مواعيد عرض العاصوف 2

مسلسل العاصوف هو مسلسل يوثق مرحلة السبعينات والثمانينات في المملكة العربية وهو من بطولة الفنان ناصر القصبي وعبدالإله السناني وحبيب الحبيب وليلى السلمان وريم عبدالله ونخبة من الممثلين الخليجيين والعرب.المسلسل مأخوذ من رواية الكاتب السعودي الراحل عبد الرحمن الوابلي “بيوت من تراب”، وهو من إخراج السوري المثنى صبح. صدرة الجزء الثاني منه في شهر من العام ميلادية.

“يحمل المسلسل اسم “العاصوف” (ومعناه الريح الشديد)، وهو دراما اجتماعية إنسانية، تسلط الضوء على تفاصيل المجتمع السعودي في فترة السبعينيات من القرن الماضي. ويعتمد على احداث رواية بيون من تراب للكاتب إنه الكاتب عبد الرحمن محمد الوابلى الذى ولد فى 10 أكتوبر 1958، فى مدينة بريدة في السعودية وحصل على شهادة الدكتوراة فىالتاريخ من جامعة شمال تكساس، عمل أكاديميًا فى كلية الملك خالد العسكرية فى مدينة الرياض، وكاتبًا فى جريدة الوطن. ويكيبيديا.”

العاصوف 2

أوقات عرض العاصوف 2 وأوقات الإعادة

يعرض مسلسل العاصوف الجزء الثاني حصريًا على   .

السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

السادسة والنصف مساءً بتوقيت .

الإعادة الأولى 1:30 صباحاً بتوقيت السعودية، 00:30 صباحاً بتوقيت مصر.

الإعادة الثانية التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت مصر.

← إقرأ أيضاً:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق