لحماية هاتفك من الهاكرز.. أفضل 3 برامج لمكافحة الفيروسات وأسعارها

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
التعرض لهجمات المتسللين أصبح خطرًا يصيب أي شخص يستخدم الإنترنت، وبحسب ما كشفته دراسة أجرتها جامعة كلارك، أن كل 39 ثانية يقوم المتسللون باختراق جهاز كمبيوتر، بمساعدة برامج نصية تساعدهم على اختراق نقاط ضعف أنظمة التشغيل والتطبيقات، بهدف سرقة المعلومات والسيطرة على أجهزة المستخدمين.

ويعرض لنا موقع"softonic " التقني، أفضل 3 برامج مكافحة الفيروسات يمكنها حماية البيانات أثناء تصفح الإنترنت.

1.Reason Cybersecurity:
تسمح برامج التحكم عن بعد للمتسللين بالتحكم في بعض الأجهزة مثل الميكروفونات وكاميرات الويب، وفي خلال لحظات يمكنهم التجسس على المستخدمين المخترقة أجهزتهم، اذا كنت تشعر بالخوف من هجمات المتسللين على أجهزتك، يمكنك استخدام برنامج مكافحة الفيروسات "Reason"، الذي يوفر الحماية ضد اختراق الكاميرا والميكروفون والذي يحتوي أيضا على المزيد من حماية الخصوصية، أثناء تصفحك علي مواقع الويب، يمكنك الحصول على البرامج من خلال الاشتراك السنوي مقابل 29.99 دولار.

2.Panda Security:
يخدع المتسللون المستخدمين للحصول علي البيانات الخاصة بهم، من خلال اعتراض البيانات أثناء الاتصال بالإنترنت، برنامج مكافحة الفيروسات" Panda Security "، يمكنه حمايتك أثناء تصفح الإنترنت وإزالة التهديدات وحظر مواقع الخدع المعروفة، وتجنب الروابط الضارة.

ومن خلال فئات الاشتراك يمكنك الاشتراك مقابل 13.99 دولار شهريًا، مع إضافة بعض الميزات الأخرى إلى البرنامج، مثل حماية رانسومواري، وحذف البيانات عن بعد، وعناصر تحكم للوالدين.

3.EmsiSoft:
معظم برامج مكافحة الفيروسات الشهيرة، تقوم بجمع البيانات من أجهزة المستخدمين ونقلها إلي الخوادم الخاصة بها، والتي تقوم ببيع هذه البيانات إلي برامج الطرف الثالث بهدف الحصول على الأرباح، مثل برنامج "Kaspersky ".

برنامج مكافحة الفيروسات " EmsiSoft "، لا ينقل البيانات الشخصية للمستخدمين، بالإضافة إلى الحماية في الوقت الحالي، وإزالة التهديدات مقابل الاشتراك سنويًا بمبلغ 19.99 دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق