كريستيانو رونالدو يشتري أغلى سيارة في التاريخ

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكدت شركة صناعة الفرنسية "بوجاتي" أنها عثرت على مشتر لسيارتها الرياضية "لا فواتير نوار"، والتي بلغت تكلفتها 9.5 مليون جنيه إسترليني، بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتشير التقارير إلى أن لاعب يوفينتوس كريستيانو رونالدو هو المشتري لهذه السيارة، التي قيل أنها أغلى سيارة يتم صنعها على الإطلاق، وأنفق رونالدو 11 مليون يورو (9.49 مليون جنيه إسترليني) على بوجاتي الفريدة التي قدمت لأول مرة إلى العالم في معرض جنيف للسيارات .

ولفتت "ديلي ميل" إلى أن شركة صناعة السيارات الفارهة قد صنع نموذجا واحدا فقط من هذه السيارة، وذلك تكريما للاحتفال بالذكرى الــ110 لتأسيس الشركة.

وأضافت أن المالك لن يتمكن من قيادة السيارة حتى عام 2021، حيث لا تزال الشركة بحاجة إلى وضع اللمسات الأخيرة على بعض التفاصيل الصغيرة على النموذج الأولي.

ويملك رونالدو أسطولًا من السيارات الفخمة، من بينها "مرسيدس سي كلاس كوبيه، رولز رويس فانتوم، يون فيراري 599 جي تي أو، لامبورجيني أفينتادور LP700-4 ، أستون مارتن دي بي 9، ماكلارين إم بي 4 12 سي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق