إذا كنت تعتقد أن هتلر كان شريرا.. إليك من هم أسوأ منه

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يمتلئ التاريخ بأشخاص كانوا دعاة للسلام كانوا يسعون لزرع الخير والمحبة والسلام في كل مكان، وعلى الجانب الآخر هناك أشخاص كان وجودهم في الأرض سببا رئيسيا في موت عدد كبير من البشر وأراقوا الدماء دون قلب ولا رحمة.

وذكر موقع "list 25" أهم هؤلاء الأشخاص الذين أثروا في التاريخ وحفروا اسمهم في عقول وأذهان المؤرخين بسبب شرهم:

جنكيز خان
مؤسس وإمبراطور الإمبراطورية المغولية، توسعت إمبراطوريته بعد أن قتل الملايين من سكان البلاد المختلفة، وارتكب جرائم ومذابح كبيرة بحق المسلمين، وتوفي عام 1227.

جوزيف ستالين
القائد الثاني للاتحاد السوفييتي ورئيس الوزراء، عرف بقسوته وقوته وجبروته، لم يكن يهاب الموت وكان عاشقا للقتال، نقل الاتحاد السوفييتي من مجتمع زراعي إلى مجتمع صناعي، مما مكن الاتحاد السوفييتي من الانتصار على دول المحور في الحرب العالمية الثانية، ومات عام 1953 بعد أن تسبب في موت الملايين من البشر الذين راحو ضحية شره.

أوليفر كرومويل
اعتبره نقاده أحد القادة الديكتاتوريين، هزم الملكيين في الحرب الأهلية الإنجليزية وجعل إنجلترا جمهورية وقاد كومنولث إنجلترا، وتوفي عام 1658.

إيفا براون
عشيقة هتلر، وتزوجته لمدة لم تتجاوز 40 ساعة قبل يوم واحد من انتحارهما بعد الهزيمة في الحرب العالمية الثانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق