لقطات مذهلة لـ«خناقة» بين توءم داخل رحم أمهما ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أظهر مقطع لمسح بواسطة الموجات فوق الصوتية "ألترا ساوند" لخناقة بين توءم في رحم أمهما، حيث أظهر المسح بالموجات فوق الصوتية "ألترا ساوند" التقط في عيادة نسائية في أحد مستشفيات الصين التوءم وهما يوجهان اللكمات إلى بعضهما بعضا؟

وبحسب سكاي نيوز، اشتهرت التوءم باسمي "تشيري" و"ستروبري"، أي "كرزة" وفراولة"، وشوهدتا، في الفيديو الذي التقط العام الماضي وأفرج عنه مؤخرا، من خلال الألتراساوند وهما تتلاكمان.

وقال والد التوءم "تاو"، في تصريح للصحف الصينية المحلية، إنه هو من قام بتصوير اللقطات أثناء المسح بالموجات الصوتية لرحم الأم، وذلك في أحد مستشفيات مدينة ينتشوان وسط الصين.


وأوضح الأب، البالغ من العمر 28 عاما، أنه لم يصدق عينيه عندما شاهد التوءم وهما توجهان اللكمات إلى بعضهما بعضا.

وانتشر الفيديو بصورة واسعة النطاق على الإنترنت بعدما نشرته صحيفة "تشاينا ديلي"، فوفقا للأب، فهذه ليست المرة الأولى التي يتم تصوير التوأمين وهما تتفاعلان معا وهما في رحم الأم، وأوضح أن بعض الصور أظهرتهما وهما تحتضنان بعضهما، متمنيا أن تكبر الفتاتان معا في انسجام تام.

يشار إلى أن حالة التوءم المتطابقين تعتبر نادرة إذ تتشاركان الكيس السلوي نفسه والمشيمة نفسها، في حالة تعرف باسم "مومو" أو "مونو مونو"، وهي حالة تحدث التوائم أحادية الكيس السلوي عندما يحدث الانقسام بعد اليوم التاسع من الإخصاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق