قواعد جديدة لسلامة الحافلات المدرسية في كوريا الجنوبية بعد وفاة أطفال

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ذكرت الحكومة في كوريا الجنوبية أن القانون المعدل سيطبق خلال الأسبوع الجاري لإجبار القائمين على تشغيل مراكز الرعاية النهارية ورياض الأطفال والمدارس على تثبيت أنظمة المراقبة في حافلاتهم للتحقق من مغادرة جميع الأطفال للسيارات.

وأفادت وزارة الأراضي والبنية التحتية والنقل ووكالة الشرطة الوطنية بكوريا الجنوبية، وفقا لصحيفة (كوريا تايمز) على الإنترنت، بأنه سيكون نظام "الطفل النائم" ساري المفعول اعتبارا من غد "الأربعاء" عقب الحوادث التي مات فيها الأطفال أو لحقت بهم إصابات بعد تركهم بمفردهم في حافلات مغلقة لساعات.

وبموجب اللائحة الجديدة، يجب أن تكون الحافلات مزودة بنظام يجب على السائق تشغيله بعد وقوف ، ويمكن للسائق تشغيله عن طريق الضغط على زر أو وضع علامة على بطاقة في الجزء الخلفي من الحافلة، مما يضطرهم إلى التحقق مما إذا كان هناك أي أطفال مازالوا في الحافلة، وإذا فشل السائق في تشغيل النظام في غضون ثلاث دقائق من إيقاف المحرك فسوف ينطلق جرس الإنذار، وستفرض غرامة على السائق الذي لا يتبع النظام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق