تصرفات طفولية ومقززة.. مؤسس ويكيليكس في موقف محرج

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تصرفات غريبة وأفعال في غالبها طفولية للغاية اتسم بها جوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس، الذي كان يخصص وقتا للهو داخل مكتبه الدبلوماسي.

فقد أظهر مقطع تم نشره مؤخرًا لـ"جوليان" وهو يتزلج على لوح خشبي، مرتديًا "شورت" و"تي شيرت" داخل مكتبه في سفارة الإكوادور في بريطانيا، بحسب ما نشرت "سكاي نيوز" البريطانية.

وكان "جوليان" اعتاد على إخضاع وقت فراغه للهو داخل مكتبه بالسفارة، وأوضح سفير الأكوادور بلندن أن "جوليان" كان يتصرف تصرفات غريبة و"مقرفة" على حد تعبيره، وكان يتعمد تلك التصرفات المريبة بغرض إزعاج الموظفين.

فمن ضمن تصرفاته العجيبة ترك مكتبه متسخًا، وكذلك المرحاض، وكان يحول غرفة المكتب إلى ملعب كرة قدم، ويستمع للموسيقى بأصوات عالية للغاية.

في عام 2012 توجه جوليان" إلى السفارة مطالبًا باللجوء السياسي بعدما صدر ضده حكم قضائي في قضية اغتصاب وتحرش، كان يقضي بتسليمه للسويد، ولكن تم اعتقاله في 11 إبريل الماضي من قبل الشرطة البريطانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق