لا تفرح بالانتصار مبكرا.. لاعب ملاكمة فرنسي يستفز منافسه ويخسر على يديه..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أثار لاعب الملاكمة الفرنسي، صبري سديري، جدلا وسخرية واسعة على مواقع التواصل في فرنسا، بعد احتفاله المبكر خلال مباراته ضد منافسه الإنجليزي في بطولة أوروبا، قبل أن يخسر في نهاية المباراة.

وقالت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، إن الفرنسي حقق نقاطا كثيرة خلال الجولات التسعة الأولى من المباراة، جعلته يتجه للسخرية من منافسه خلال المباراة، لكن فرحته لم تكتمل حتى النهاية.

وبينت الصحيفة أنه لا ينبغي الاحتفال بالانتصار مبكرا، وهو الدرس الذي تعلمه الملاكم الفرنسي صبري سديري خلال المباراة التي نافس فيها الإنجليزي، سام ماكسويل، في بطولة دابليو بي أو الأوروبية، المقامة بمدينة ليستر الإنجليزية.

واستطاع اللاعب الفرنسي تحقيق انتصار مبدئي خلال الجولات الأولى بإسقاط منافسه مرات عديدة، لكن في الجولة العاشرة والأخيرة، بدأ الفرنسي بالسخرية من منافسه وتعمد الرقص أمامه، وهو التصرف الذي أثار غضب اللاعب الإنجليزي، لينال عقابه بالخسارة.

وفي الثلاثة عشر ثانية الأخيرة من الجولة، اندفع الملاكم الإنجليزي بضربات قوية وغاضبة ضد الفرنسي وأسقطه أرضا وفاز اللاعب الإنجليزي في النهاية بقرار من الحكم.

وتابعت الصحيفة أن اللاعب الفرنسي خسر المباراة بطريقة غبية، في أول مباراة يخسرها بعد 12 مباراة ناجحة في البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق