“الآن” احدث ام بي سي MBC Masr مباشر على نايل سات جدول برامج ومسلسلات اليوم على “ام بي سي

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الآن Mbc على النايل سات “ام بي سي مصر”، والتي تعد واحدة من القنوات التابعة لشبكة تليفزيون إم بي سي، تلك الشبكة الإعلامية الهامة التي تعد من أكبر المؤسسات الإعلامية الترفيهية في الشرق الأوسط والتي تعتبر مدينة هي المقر الرئيسي لها والذي تقدم من خلاله خدماتها المتعددة لعدد كبير من الدول العربية المختلفة.

 قناة إم بي سي مصر

وتعد قناة إم بي سي مصر من القنوات التي نجحت في تحقيق شهرة وجماهيرية كبيرة، وانتشارا واسع المدى، وتتميز بتمويلها الضخم وبخاصة أنها تابعة لأضخم الشبكات الإعلامية المعروفة، الأمر الذي مكنها من التطوير والتوسع المستمر للمحتوى الذي تقدمه وشرائها للعديد من الأعمال الفنية الحصرية والبرامج العالمية التي تنفرد بتقديمها على شاشتها والتي لاقت استحسان العديد من المشاهدين من مختلف الفئات العمرية.

فهذه القناة تتمتع بسجل أعمال تليفزيوني حافل بالإنجازات قائم على التجديد والابتكار والتميز، الأمر الذي جعلها من أكثر القنوات والتي يبحث العديد من المواطنين عن التردد الخاص بها عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي للاستمتاع بمشاهدة ما تقدمه من محتوى رائع ومميز نجح في جذب الأنظار إليه سريعا.

انطلاق قناة إم بي سي مصر

وقد انطلقت هذه القناة للبث لأول مرة منذ ما يقرب من خمسة أعواما على الأقل، وتتناول كل ما هو جديد وحصري سواء من حيث البرامج المقدمة على شاشتها والتي تتنوع ما بين السياسية والترفيهية والاجتماعية والدينية وبرامج الطبخ، أو من حيث الأعمال الفنية أو ما شابه ذلك، كما تقوم بتقديم التغطيات المستمرة لكافة الأحداث والقضايا السياسية المختلفة التي تطرأ على الساحة ، ومن أهم البرامج التي تقدمها برنامج ” وش السعد”، وبرنامج يحدث في مصر، وبرنامج الجمعة في مصر، وبرنامج أسعد الله مساءكم وغيرها، ومن أشهر الأعمال الفنية والدرامية المقدمة على شاشتها مسرحية ” مسرح مصر”، وغيرها من الأعمال الأخرى المميزة، والتي أصبح المشاهد يقبل عليها سواء في مصر أو في الوطن العربي.

تردد قناة Mbc مصر 2019

ويمكنكم الآن متابعة القناة من خلال الترددات التالية والأقمار الصناعية التالية:

المدار القمر التردد معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
7 درجات غرب نايل سات 12015 V 5/6 27500
نايل سات 11470 أفقي 3/4 27500

جدول برامج اليوم على القناة:

ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة وسوف نوافيكم بأحدث الأخبار التي تخص ترددات قناة إم بي سي مصر، وننتظر تعليقاتكم واستفساراتكم من خلال موقع عرب فور نيوز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق